ماريانو دياز

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام 4 أندية أوروبية بالتعاقد مع ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل رغبة المدرب زين الدين زيدان بإعارته أو بيعه بشكل نهائي.

وتوصل ريال مدريد لاتفاق من أجل إعارة ماريانو إلى بنفيكا البرتغالي قبل يومين، لكن اللاعب لم يرحب بهذا الخيار، الأمر الذي دفع وكيل أعماله ليصرح يوم أمس أن هذه الطريقة ليست مجدية لإقناع موكله بالرحيل، كما أوضح أنه لا يتوجب أن تدار الأمور بهذا الأسلوب، في إشارة إلى أن اللاعب يجب أن يكون موافقاً على النادي الذي سيذهب إليه.

وبحسب ما ذكره موقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن تصريحات وكيل أعمال ماريانو أعادت الاهتمام باللاعب من جانب بعض الأندية، حيث بات الجميع يعلم أنه غير مقتنع بخيار بنفيكا.

ريال مدريد يتلقى عروضاً من روما وليون وفالنسيا

وأوضح الموقع الشهير أن نادي فالنسيا مهتماً فعلاً بالتوقيع مع ماريانو بعد أن علم بتجمد صفقة انتقاله إلى بنفيكا، النادي يسعى لتعويض رحيل رودريجو في خط الهجوم، ويرى المدرب خافي جارسيا أن مهاجم ريال مدريد الثالث سيكون خياراً مناسباً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما عاد ليون مرة أخرى لمحاولة استعادة ماريانو الذي تألق معه لمدة عامين، وهناك اهتمام أيضاً من جانب روما الإيطالي الذي يبحث عن بديل لإدين دجيكو المتوقع رحيله في الأيام المقبلة.

وأضاف التقرير أن بنفيكا أيضاً يبقى خياراً متاحاً بقوة لماريانو، لاسيما وأن ريال مدريد سيحاول إقناعه بقبول هذا العرض كونه توصل لاتفاق مع النادي البرتغالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة