زين الدين زيدان

سبورت 360- طلب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، من إدارة ناديه التعاقد مع نجم نادي إشبيلية بطل الدوري الأوروبي، لوكاس أوكامبوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن عدم الفاعلية التهديفية لأجنحة لريال مدريد في ظل عدم توهج إدين هازارد وعدم دقة فينيسيوس جونيور، مع صغر سن رودريجو وعدم الثقة في قدرة ماركو أسينسيو على تسجيل الكثير من الأهداف، دفع زيدان للتفكير في خيار جديد، وهو أوكامبوس، الذي تألق هذا الموسم في الدوري الإسباني، كما قاد فريقه للفوز بالدوري الأوروبي.

لوكاس أوكامبوس سيكلف خزينة ريال مدريد 60 مليون يورو

ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب جذب أنظار المدرب الفرنسي الذي لم يتردد في طلب التعاقد معه، خاصة كونه في قمة عطائه الكروي في عمر الـ 25 إذ أصبح أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم، مع استطاعته اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر وتمتعه بمهارة عالية تمكنه من مراوغة الخصوم، بالإضافة إلى حسه التهديفي العالي، الذي مكنه من تسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم.

ورغم تعاقد إشبيلية مع اللاعب مقابل 15 مليون يورو فقط، إلا أنه من المتوقع أن يضطر ريال مدريد لدفع 4 أضعاف هذا المبلغ في حال أراد الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، حسبما أكد التقرير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة