مدرب ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان

تتوجه أعين عشاق الكرة الإسبانية مساء يوم السبت إلى ملعب سانتياجو برنابيو الذي يحتضن مباراة الأولى للفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الجديد ، حيث سيخوض اول اختبار أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة التحدي الأول لمدرب النادي الملكي في أولى المواجهات الرسمية مع الفريق بعد إقالة المدير الفني رافاييل بينيتيز ، حيث ينتظر عشاق ريال مدريد رد فعل قوي على من جانب زيزو على النتائج المتباينة منذ بداية الموسم الحالي في مسابقة الليجا الإسبانية.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد خاض تسع مباريات متتالية في الدوري الإسباني دون هزيمة أمام ديبورتيفو لاكورونيا وحقق خلالها ثماني انتصارات وتعادل وحيد ، إلا أن هذا الموسم يبدو مختلفاً بالنسبة إلى الفريق الضيف الذي يعرف كيف يخوض المواجهات وخاصة خارج ميدانه.

وفي احصائية تؤكد قوة ديبورتيفو لاكورونيا خارج ميدانه خلال الموسم الجاري ، فلم يخسر الجاليكي سوى واحدة فقط من آخر عشر مباريات في بطولة الدوري الإسباني بعيداً عن ملعبه ، حيث حقق ثلاث انتصارات وسبع تعادلات ، فيما خسر ضد ملقة بهدفين نظيفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن شباك ديبورتيفو لاكورونيا لم تسقبل سوى 18 هدفاً حتى ما قبل المواجهة على ملعب سانتياجو برنابيو ، أي بمعدل هدف في كل مباراة ، وهو رقم يشترك به مع ريال مدريد الذي استقبل 18 هدفاً خلال الموسم الحالي في بطولة الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً: برشلونة × غرناطة .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة