لوكا زيدان

سبورت 360 – كشف لوكا زيدان، الابن الثاني للمدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان وحارس الفريق الملكي السابق، عن هوية صديقته الجديدة والتي قد تكون صدمة لزميله السابق ماركو أسينسيو.

ونشر لوكا زيدان، الذي أصبح لاعبًا حرًا بعدما لم يجدد عقده مع ريال مدريد وعقب رحيله من نادي راسينج سانتاندير حيث قضى فترة إعارة خلال الموسم المنقضي، صورة له تجمعه بحبيبته الجديدة عارضة الازياء الإسبانية مارينا مونتانير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنتسجرام”.

مارينا مونتانير واعدت ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد قبل لوكا زيدان

ولفتت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الحارس السابق للميرنجي استغل فترة قضائه لإجازته على شاطئ البحر من أجل مشاركة أول صورة له مع مارينا مونتانير التي تتمتع بتناغم كبير مع والدة لوكا ومع عائلة زيدان، كما أوضحت الصحيفة.

وأضافت الصحيفة أن الصورة كشفت عن علاقتهما بشكل رسمي رغم نشرت عارضة الأزياء صورة سابقة في المكان نفسه قبلها ببضعة أيام، لكن منشور لوكا وجد تفاعل كبير.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتكمن المفاجأة في الأمر بتاريخ العلاقات العاطفية لمارينا مونتانير، صاحبة الـ 27 عامًا والتي تكبر لوكا بـ 5 سنوات، إذ لا يعد ابن زيدان هو أول لاعب تواعده ممن ارتدوا القميص الأبيض للملكي، فكانت عارضة الأزياء الإسبانية حبيبة زميله السابق ماركو أسينسيو، الذي لم يصدر منه تعليقًا حتى اللحظة على مواعدتها لابن مدربه الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة