ناتشو فيرنانديز ولوكاس فاسكيز

سبورت 360 – يخطط نادي بنفيكا البرتغالي للتعاقد مع أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني في ظل سعيه لإعادة بناء الفريق بعد فشله في تحقيق بطولة الدوري البرتغالي.

وبدأ الفريق البرتغالي في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع المدافع البلجيكي يان فيرتونجين في صفقة انتقال حر قادمًا بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريقه الإنجليزي توتنهام، فيما يرغب أصحاب القميص الأحمر في ضم مدافع آخر ليجاوره، إذ وقع اختياره على قلب دفاع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز.

ناتشو لم يحظى أبدًا بمكانة أساسية في تشكيل ريال مدريد طوال 7 سنوات

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن نظيرتها البرتغالية “أ بولا” أن سعر اللاعب من المرجح أن يتراوح بين 8 و10 مليون يورو، مشيرة إلى أن ريال مدريد سيوافق على الأغلب على بيع ناتشو للنادي البرتغالي في حالة عدم ممانعة اللاعب نفسه، والذي يجد صعوبة كبيرة في المشاركة في ظل عدم اعتماد المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عليه بشكل أساسي، وكذلك بحث الملكي عن التعاقد مع مدافع جديد يضمن استمرارية مستوى الخط الخلفي.

ويحظى ناتشو باهتمام أيضًا من جانب نادي فالنسيا الإسباني، فيما يفكر حاليًا في مستقبله مع بلوغه عامه الـ 30، إذ أنه ومنذ تصعيده للفريق الأول عام 2013، قبل 7 سنوات، لم يحظى بمكانة أساسية في النادي، ورغم امتداد عقده الحالي مع الفريق حتى 2022، إلا أن مشاركاته تقل كل عام، لذا فرغم حبه للفريق الذي قضى فيه مسيرته الكروية كاملة، فإنه لا يستبعد فكرة الرحيل وخوض تجربة جديدة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة