نيكولا أنيلكا

سبورت 360 – قال نيكولا أنيلكا، لاعب ريال مدريد السابق، إنه عاش فترة صعبة خلال مسيرته داخل سانتياجو برنابيو، واصفاً في الآن نفسه، الأجواء داخل غرفة ملابس النادي الملكي.

وانضم أنيلكا إلى ريال مدريد في 1999 بمبلغ 32 مليون دولار قادماً من آرسنال، وكان من أكبر الصفقات في ذلك الوقت، ولكنه فشل في تقديم مستويات جيدة مع الفريق الملكي ليرحل إلى باريس سان جيرمان.

أنيلكا يسرد تفاصيل سوداوية عن تجربته مع ريال مدريد:

وقال أنيلكا في تصريحات نقلها موقع (جول): “بعد المؤتمر الصحفي ذهبت لغرفة الملابس، فجلست ثم أتى اللاعبون، فقال أحدهم (هذا مكاني)، فاعتذرت وبدلت مكاني، ثم أتى آخر وقال نفس الكلام لي، حدث هذا معي 20 مرة ، فقلت لنفسي (ماذا أفعل هنا؟)، ما عشته ذلك اليوم كان بمثابة بداية الكابوس”.

وتابع: “هناك الكثير من الضغط في ريال مدريد، أعيشه كل يوم، لا مجال للخصوصية في الحياة، لم أستطع فعل شيء، عمري 20 سنة ولا أستطيع المشي في الشارع، كل شيء أفعل تتم مناقشته، أي شيء أشتريه يكون في الصحف باليوم التالي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن تهميش المدرب له، قال: “وصلت التدريبات يوماً وقلت (علينا الحديث) فقالوا (بعد التدريبات)، فقلت (بل الآن)، ثم تمت معاقبتي بالغياب عن التدريبات، كانت العودة للتدريبات صعبة لأن اللاعبين كانوا ضدي”.

واختتم بالقول: “لقد كرهت أن أكون نجماً بسبب ذلك، كانت هناك تضحيات يجب تقديمها. على أرض الملعب، لم تكن الأمور على ما يرام. لم أستطع الحصول على حياة خاصة. ولم أستطع فعل أي شيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة