بايرن ميونخ

سبورت 360 – يبدو أن صفقة انتقال ليروس ساني هذا الصيف من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى بايرن ميونخ الألماني قد ينتج عنها سلسلة من الانتقالات الأخرى بين كبار الكرة الأوروبية.

وتحرك المدير الفني الإسباني للسيتيزنز بيب جوارديولا سريعًا لتعويض رحيل ساني إذ نجح في إتمام التعاقد مع فران توريس من فالنسيا مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 12 مليون أخرى كمتغيرات، للاعب صاحب الـ 20 عامًا، لكن توابع صفقة انتقال ساني قد لا تتوقف هنا، إذ يبدو أن لاعبًا آخر في بايرن ميونخ يرغب في الانتقال إلى ناد جديد مع قدوم الدولي الألماني لمنافسته على موقعه في تشكيل المدرب هانز فليك.

صفقة ساني تؤثر على مانشستر سيتي وفالنسيا وبايرن ميونخ وريال مدريد

وحسب صحيفة “دون بالون” الإسبانية، فإن نادي فالنسيا أجبر على بيع توريس لمانشستر سيتي مع اقتراب عقده من الانتهاء العام المقبل، فيما يفكر الخفافيش في تعويضه بلاعب ريال مدريد إبراهيم دياز، الذي لا يحظى بمكانة كبيرة في الملكي ولا يشارك سوى قليل للغاية مع المدرب زين الدين زيدان. في الوقت نفسه، يرى كينجسلي كومان، جناح بايرن ميونخ، نفسه في وضع لا يحسد عليه إذ يدرك أن تعاقد فريقه مع ساني لم يأت لإجلاس الأخير على مقاعد البدلاء، كما يعتبر سيرجي جنابري لاعبًا لا يمس بالنسبة للمدرب هانز فليك، ما يجعل موقعه هو في تشكيلة الفريق في مهب الريح رغم الأداء الجيد الذي يقدمه.

ورغم سنه الذي لم يتجاوز الـ 24، يملك كومان خبرات كبيرة في المستوى العالي بالملاعب الأوروبية، إذ سبق له اللعب مع باريس سان جيرمان في فرنسا ويوفنتوس في إيطاليا قبل الانضمام إلى بايرن في ألمانيا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة أن اللاعب يبحث حاليًا عن تحد جديد ويرغب في تجربة حظه في الدوري الإسباني، إذ عرض خدماته بالفعل على فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، فيما يمكن إتمام الصفقة بمبلغ يقارب الـ 65 مليون يورو، بينما أشار التقرير الإسباني أن المدرب الفرنسي للميرنجي ينظر بإيجابية تجاه إمكانية ضم مواطنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة