أشرف حكيمي

سبورت 360 – يخضع النجم المغربي الدولي أشرف حكيمي ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني للفحوصات الطبية في نادي إنتر ميلان الإيطالي غداً الثلاثاء وفقاً لما نشرته شبكة سكاي سبورت إيطاليا اليوم الاثنين.

و أوضحت الشبكة أن اللاعب المعار لبوروسيا دورتموند الألماني هذا الموسم من المتوقع أن يتواجد في مدينة ميلانو الإيطالية يوم الثلاثاء من أجل الخضوع للفحص الطبي في النيراتزوري.

يأتي ذلك في ظل سعي النادي الإيطالي لإغلاق صفقة التعاقد مع اللاعب من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو بجانب الحوافز و الإضافات المتعلقة بالأداء بدايةً من الموسم المقبل.

أشرف حكيمي يسافر إلى ميلانو للفحص الطبي

و أفادت سكاي بأن التفاصيل الأخيرة للعقد تم الانتهاء منها بعد اجتماع هاتفي ” كونفرنس كول ” بين النادي الإسباني والإيطالي ووكيل أعمال اللاعب اليوم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و سيطير اللاعب إلى ميلانو الثلاثاء لكي يجري عدة اختبارات طبية في النادي قبل التوقيع على عقد مدته خمس سنوات يحصل بموجبه على راتب سنوي يصل إلى 5 مليون يورو.

وكان مدير النادي الإيطالي بيبي ماروتا قد قال الليلة الماضية أنه متفائل بشأن اغلاق الصفقة بشكل نهائي اليوم و هو ما حدث بالفعل.

تفاصيل عقد حكيمي مع إنتر ميلان

و قضى حكيمي آخر موسمين بعيداً عن مدريد بنظام الإعارة في صفوف دورتموند، و قدم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً عملاً مميزاً جعل الإنتر يسعى بكل قوته للحصول على بطاقته.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة