فينيسيوس جونيور

سبورت 360 – أكد أندوخار أوليفر الخبير التحكيمي لصحيفة ماركا الإسبانية المقربة من ريال مدريد عدم شرعية الهدف الذي سجله النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال مباراة مايوركا التي تلعب الآن على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وافتتح فينيسيوس باب التسجيل عند الدقيقة 19 بعد أن استلم تمريرة لوكا مودريتش الرائعة التي وضعته أمام المرمى، وهو بدوره أودع الكرة بالشباك بكل براعة عبر رفع الكرة فوق الحارس.

واعترض مايوركا على حكم المباراة بحجة وجود خطأ على داني كارفاخال في بداية الهجمة، لكن الحكم وجد أن الالتحام طبيعي بين اللاعبين بعد الاستعانة بتقنية الفار.

الحكم أخطأ باحتساب هدف ريال مدريد الأول

وبحسب الخبير التحكيمي أندوخار أوليفر، فإن هناك خطأ واضح على كارفاخال عندما افتك الكرة من داني رودريجز، وبالتالي كان يتوجب على حكم الساحة إلغاء الهدف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كذلك أكد إيتورالدي جونزاليس الحكم السابق والخبير التحكيمي لصحيفة آس المقربة هي الأخرى من النادي الملكي على عدم صحة الهدف، وأوضح أن كارفاخال لم يكن باستطاعته افتكاك الكرة بدون خطأ لأن داني رودريجز كان يتقدم عليه، وبالتالي لم يكن قرار الحكم موفقاً.

ويتواصل الجدل في وسائل الإعلام حول التحكيم فيما يتعلق بمباريات ريال مدريد الأخيرة، خصوصاً مواجهة ريال سوسيداد الماضية التي شهدت العديد من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة