جاريث بيل

سبورت 360 – حاولت صحيفة ماركا الإسبانية الكشف عن الأهداف التي يريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تحقيقها من خلال تشكيلة ريال مدريد الهجومية في مباراة مايوركا التي ستنطلق بعد قليل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وقرر زيدان الدفع بتشكيلة هجومية بشكل مبالغ به بنظر الكثيرين، حيث أشرك الرباعي جاريث بيل، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما وإدين هازارد، بينما سيلعب في خط الوسط لوكا مودريتش وفيرديكو فالفيردي فقط، وما يجعل هذه التشكيلة أكثر غرابة، هو غياب كاسيميرو للإيقاف والذي يعد خط الدفاع الأول للفريق.

ما يريده زيدان من تشكيلة ريال مدريد ضد مايوركا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 3 أسباب جعلت زيدان يعتمد على هذه التشكيلة الغير متوقعة، أولها وأهمها هو الإبقاء على كريم بنزيما الذي يقدم مستويات مميزة منذ استئناف الموسم، فهو يريد الاستفادة أكبر قدر ممكن من فترة تألقه.

الهدف الثاني لزيدان يتعلق بتجربة ثنائية إدين هازارد وفينيسيوس جونيور اللذان يشاركان معاً للمرة الأولى بشكل أساسي، ومن الواضح أن النجم البرازيلي سيلعب على الرواق الأيسر في مركزه المعتاد، بينما سيلعب إدين هازارد كصانع ألعاب أو مهاجم ثاني بجوار بنزيما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما الهدف الثالث والأخير الذي يسعى زيدان لتحقيقه، هو إعادة تنشيط جاريث بيل مرة أخرى، فرغم التقارير التي تؤكد توتر العلاقة بين الطرفين، إلا أن المدرب الفرنسي لا يمانع منح النجم الويلزي فرصة أخرى لكي يثبت فيها قدراته.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة