تاكيفوسا كوبو

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية كواليس انتقال الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو إلى ريال مدريد، وذلك رغم أن التوقعات كانت تشير إلى عودته إلى الغريم التقليدي برشلونة كونه من خريجي مدرسة لاماسيا.

ورحل كوبو صاحب 19 عاماً عن صفوف برشلونة عام 2015 بسبب العقوبة التي فرضها الفيفا على النادي الكاتالوني لمخالفته لوائح التعاقد مع اللاعبين القصر، وعاد للعب في الدوري الياباني لمدة 4 مواسم.

وفي الوقت الذي كان ينتظره فيه الجميع عودة اللاعب لبرشلونة بعد أن يبلغ 18 عاماً، فجر ريال مدريد المفاجأة بالتوقيع معه في الصيف الماضي، ثم أعاره إلى ريال مايوركا هذا الموسم لكي يلعب بشكل أكبر ويحصل على الخبرة التي تؤهله للعب في سانتياجو برنابيو مستقبلاً.

كوبو: هل ريال مدريد يريدني حقاً؟

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة بدأ مفاوضاته للتعاقد مع كوبو مجدداً في شهر يونيو من عام 2019، واجتمع مع اللاعب لمدة نصف ساعة فقط، تم استعراض فيها الراتب والامتيازات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف التقرير أن اللاعب ووكيل أعماله والمقربين من حوله لم يعجبوا كثيراً بالعرض المقدم، وأبلغوا النادي الكاتالوني بأنهم سوف يدرسون العرض ويستمعون أيضاً لعروض أخرى.

ومن بين الأندية الأخرى المهتمة باللاعب كان ريال مدريد، وقام بالفعل المدير الرياضي خوسيه أنخيل سانشيز بالتواصل مع موكل كوبو لمناقشة إمكانية انتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأكدت آس على أن كوبو عندما سمع باهتمام ريال مدريد قال “هل مدريد يريدني حقاً؟”، فأجابه وكيل أعماله “نعم”، ليرد النجم الياباني الشاب قائلاً “حسناً، مدريد، مدريد فقط”.

وتجاهل كوبو العديد من العروض التي وصلته من أندية كبيرة مثل مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ ويوفنتوس، بالإضافة طبعاً إلى عرض برشلونة الذي لم يكن مغرياً بالنسبة له.

اقرأ أيضًا : تشكيلة الليغا الأفضل.. 2 من برشلونة و7 من ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة