ريال مدريد

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن نجوم ريال مدريد ما زالوا واثقين من قدرتهم على الفوز بلقب الليجا في الموسم الحالي، وذلك بعد مشاهدتهم لمباراة برشلونة ضد مايوركا يوم أمس السبت.

ورغم فوز برشلونة الساحق على مايوركا برباعية نظيفة، إلا أن لاعبي الريال يعتقدون أن أداء الغريم التقليدي لم يكن بالمستوى المطلوب، ولم يؤثر الانتصار العريض على معنوياتهم أبداً قبل مباراتهم ضد إيبار اليوم الأحد، وذلك بحسب ما ذكره موقع ديفنسا سنترال الإسباني.

ووسع برشلونة الفارق مع ريال مدريد إلى 5 نقاط، ويسعى رجال المدرب زين الدين زيدان للفوز على إيبار من أجل تقليص الفارق إلى نقطتين مجدداً، وانتظار تعثر البرسا في الجولات القادمة.

ريال مدريد وبرشلونة يريدان الفوز بجميع المباريات

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن سواء برشلونة أو ريال مدريد يسعيان للفوز بجميع المباريات المتبقية بالموسم الذي تم استئنافه بعد 3 أشهر من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعتقد كل فريق أن سبيل الفوز بلقب الليجا هذا الموسم يتمثل بالفوز في جميع المباريات، لأن تعثر ريال مدريد سيعطي برشلونة فرصة التحليق بالصدارة وتوسيع الفارق، بينما تعثر البرسا سيعيد الفريق الملكي إلى المقدمة، وقد يؤثر هذا سلباً على معنويات اللاعبين ويجعلهم يتعثرون مجدداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة