بيل وزيدان

سبورت 360 – تزعم صحيفة ماركا الإسبانية، أن جاريث بيل ظهر بشكل لم يسبق له مثيل، وكان الويلزي متحمساً في تدريبات ريال مدريد.

وسيلعب ريال مدريد مباراته الأولى بعد فترة التوقف التي امتدت إلى ثلاث أشهر تقريباً بسبب تفشي فيروس كورونا، ضد فريق إيبار على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن فعاليات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

فرصة أخيرة لجاريث بيل مع ريال مدريد

وأكدت الصحيفة أن الشكل الذي ظهر به جاريث بيل في التدريبات ذكر الجميع بذلك اللاعب الحاسم، الملئ بالقوة والسرعة، والذي ساهم في العديد من نجاحات ريال مدريد في السنوات الماضية.

وتسألت ماركا “إذا لم يلعب بيل الآن، فإننا لا نعرف متى يمكنه القيام بذلك؟”. كناية عن الشكل المختلف الذي ظهر جاريث بيل في التدريبات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويرغب بيل أن يثبت للجميع أنه لا يزال أحد أكثر اللاعبين حسماً في العالم، ولهذا عمل بشكل جاد، كما ظهر في الصور التي كان ينشرها ريال مدريد أنه في حالة مختلفة من الناحية الذهنية أيضاً، وشارك في احتفالات المباريات التدريبية على طريقة الجولف، ليزيل التوتر من أحد أكبر المشاكل هذا الموسم.

بيل سعيد بتواجده في العاصمة الإسبانية مدريد ولا يرغب في الرحيل، كما أنه يحصل على أعلى راتب في النادي الملكي، وعلاقته بمدربه زيدان علاقة مهنية لا أكثر ولا أقل.

ويمكن للمدرب الفرنسي أن يثبت ذلك ومنحه فرصة أخرى خاصة مع غياب الجماهير عن الملاعب حتى نهاية الموسم وهو الأمر الذي قد يكون في صالح اللاعب الويلزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة