أشار رامون كالديرون رئيس ريال مدريد سابقاً إلى عدم رضى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني عن صفقة انتقال جاريث بيل إلى النادي الملكي والتي ستصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وهاجم كالديرون رئيس ريال مدريد حالياً فلورنتينو بيريز واتهمه بالغطرسة في تعامله مع توتنهام هوتسبير الانجليزي مشيراً أنه في فترة رئاسته للريال كان يتصرف مع جميع الأندية باحترام كبير.

وقال كالديرون في تصريح لصحيفة ذا تيليغراف البريطانية "لا أعتقد أن كريستيانو رونالدو سعيد بما يسمعه حول صفقة بيل. تجديد عقده سيواجه مشاكل في هذه الحالة، خصوصاً مع المبلغ المدفوع من قبل الريال في صفقة بيل".

وأكمل حديثه منتقداً رئيس الريال حالياً "عندما تكون قوي وكبير جداً مثل ريال مدريد يجب عليك أن تكون متواضعاً، هذا ما كنت أفعله سابقاً. لا يمكنك السفر حول العالم حتى تدفع الأحداث إلى أقصى تقدير".

وأضاف "في عالم كرة القدم جميع الأطراف تعرف بعضها البعض، لذلك يجب أن نكون حذرين.  في قضية بيل أعتقد أننا ذهبنا بعيداً، وصلنا إلى حد الغطرسة، لا أعتقد أنها الطريقة الصحيحة التي يجب التصرف بها في الحياة".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتولى كالديرون رئاسة ريال مدريد في صيف 2006 حتى شتاء عام 2009 حيث تم اقصائه من منصبه بعدما كشفت صحيفة ماركا الاسبانية تزويراً افتعله كالديرون حسب أقوالها في اجتماع الجمعية العمومية من أجل الحصول على الدعم الكافي حتى يواصل مشواره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة