كانتي

سبورت 360 – يأتي اهتمام فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الحالي بالتعاقد مع كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن الألماني، ليُعجل برحيل نجولو كانتي نجم البلوز الحالي، خاصة في ظل عدم تمسك المدير الفني باللاعب الفرنسي والموافقة على رحيله.

ريال مدريد يستعد لضم كانتي بعد اقترابه من الرحيل

وانتقل الدولي الفرنسي نجولو كانتي صاحب 29 عاماً للعب في صفوف تشيلسي صيف عام 2016، قادماً من ليستر سيتي بمبلغ 35.8 مليون يورو، وينتهي عقد اللاعب مع ناديه صيف عام 2023.

ولم يظهر كانتي في تشكيل البلوز بقيادة لامبارد بشكل منتظم بسبب تعرضه للإصابة، حيث خاض 22 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، أما السبب الآخر الذي جعل المدرب لا يمانع رحيل لاعبه الشاب هو الرغبة في ضم هافيرتز الذي يعد أحد نجوم خط الوسط في أوروبا والعالم بعد تألقه في البوندسليجا واهتمام أندية عديدة بالحصول على خدماته.

ويدخل لامبارد سوق الانتقالات بقوة استعدادًا للموسم المقبل حيث ضم حكيم زياش الذي تألق مع أياكس أمستردام، ويقترب من ضم تيمو فيرنر مهاجم لايبزج، والآن عينه على نجم خط وسط ليفركوزن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي ظل اقتراب كانتي من الرحيل عن ناديه، تأتي فرصة ريال مدريد الإسباني لخطف اللاعب الذي يعد أحد أهم أهداف مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للميرينجي لتدعيم خط وسط فريقه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة