جيورجيو كيليني

سبورت 360 – أزاح جيورجيو كيليني، مدافع يوفنتوس، الستار عن تفاصيل مهمة حول مسيرته الكروية، حيث قال إنه كان قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد وكذلك مانشستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق، وبالتحديد في 2010.

وأصبح كيليني أحد أهم اللاعبين في يوفنتوس آخر 10 سنوات، لكنه اعترف بأنه دخل في مفاوضات جادة مع ريال مدريد في 2010، ولكن جوزيه مورينيو فضل التعاقد آنذاك مع مواطنه ريكاردو كارفاليو.

كيليني: كنت على وشك مغادرة يوفنتوس

وفي كتابه الخاص عن سيرته الذاتية كتب كيليني: “كنت على وشك مغادرة يوفنتوس في 2010 وكنت قريباً من الانتقال إلى ريال مدريد، كانت هناك محادثات بين وكيل أعمالي وممثلي النادي الإسباني”.

وتابع: “ولكن في ذلك الوقت كان مورينيو قد وصل للتو إلى ريال مدريد، وهو الأمر الذي أفسد الصفقة لأن المدرب البرتغالي أصر على التعاقد مع مواطنه ريكاردو كارفاليو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “وفي المرة الثانية قابلت مسؤولاً تنفيذياً من مانشستر سيتي في ميلانو، ولكن لم يأتِ شيء منه، كان يوفنتوس سعيداً باستمراري في الفريق، مع العلم أن ماروتا وصل للنادي للتو”.

ويستعد كيليني لقيادة يوفنتوس في المباريات القادمة من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي ستعود عجلتها للدوران انطلاقاً من 20 يونيو الجاري، بعد توقف طويل دام أكثر من 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة