مارتين أوديجارد

سبورت 360 – إدعت صحيفة توتو سبورت أن إدارة نادي ميلان تُخطط للقيام بتعاون كبير مع نادي ريال مدريد في المستقبل، في ظل أخبار قدوم الألماني رالف راجنيك لقيادة مشروع الروسونيري الجديد.

نجاح ثيو هيرنانديز مع الفريق الأحمر والأسود، والذي وقع معه قادماً من ريال مدريد في الصيف يجعل مسؤولي يبحثون عن مواهب جديدة في النادي الملكي، وخاصة تلك الأسماء التي ليس لها مساحة مع الفريق الأول.

ارتبط النادي الإيطالي العملاق بالتعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش مؤخراً، حيث يُعد مهاجم فرانكفورت السابق فكرة رئيسية لتدعيم هجوم الديافولو.

نجم المستقبل في ريال مدريد يدخل دائرة اهتمام ميلان

وحسب توتو سبورت فإن ميلان يضع عدة لاعبين من الريال ضمن مُفكرته، وعلى رأسهم يأتي لاعب الوسط النرويجي الموهوب مارتين أوديجارد، الذي أظهر قيمة فنية كبيرة مع فريق ريال سوسييداد الذي يلعب له معاراً في الدوري الإسباني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتشمل قائمة ميلان كذلك المدافع إيدير ميليتاو الذي لم يحظى حتى الآن بثقة المدرب زين الدين زيدان على ملعب سانتياجو برنابيو إضافة إلى الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز.

لعب أوديجارد صاحب الـ21 عاماً هذا الموسم 28 مباراة سجل بها 7 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى في مركز لاعب الوسط الهجومي، ولكنه مُرشح بقوة للعودة للمرينجي ليحل محل الكرواتي لوكا مودريتش في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة