هيجواين ورونالدو في يوفنتوس

سبورت 360 – صدرت تصريحات جديدة عن المقابلة التي قام بها نجم الكرة الأرجنتينية ومهاجم يوفنتوس الحالي جونزالو هيجواين مع Tyc Sport، والتي تطرق فيها إلى قصة انتقاله من ريال مدريد إلى نابولي.

انتقل رأس الحربة المُلقب بـ “البيبيتا” إلى نادي نابولي بعد 6 سنوات قضاها مع ريال مدريد سجل فيها ما يقرب من 120 هدفاً.

ورغم أرقامه المميزة مع المرينجي انتقل هيجواين إلى نادي نابولي في الدوري الإيطالي في أحد أبرز الانتقالات التي تمت في أوروبا في آخر 10 سنوات.

هيجواين : انتقالي من ريال مدريد إلى نابولي كان مغامرة

جونزالو هيجواين عام 2015 مع نابولي

جونزالو هيجواين عام 2015 مع نابولي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

نجح جونزالو في صناعة اسم كبير له مع نابولي، وكذلك مع يوفنتوس في أول موسمين على وجه الخصوص كما كانت له تجربة قصيرة بقميص نادي ميلان.

قال هيجواين عن قرار رحيله عن الريال بعد تحقيق 6 بطولات في الفترة ما بين عامي 2007 و2013 : “أستطيع أن أقول بأن 90% من لاعبي ريال مدريد لم يكن أبداً ليقبلوا بالرحيل عنه والانتقال إلى نابولي”.

استطرد : “لكنني أردت أن أثبت للجميع بأن القرار لم يكن خاطئاً، كانت مغامرة مني وأردت أن أقوم بهذا الرهان الكبير وأن أتطور في إيطاليا وأن أُعيد اكتشاف نفسي على المستوى الشخصي أو الفني كلاعب كرة قدم..كنت مقتنعاً بهذا القرار وكنت صائباً”.

نجح جونزالو في الفوز بلقب الهدف عام 2016 برصيد 36 هدف ليصبح صاحب الرقم الأكبر كهدف في تاريخ الكالتشيو، وفاز بـ6 ألقاب محلية مع نابولي ويوفنتوس إضافة إلى الفوز بلقب الدوري الأوروبي مع تشيلسي في عام 2019.

ويتوقع لهيجواين أن يخوض تجربة جديدة في الموسم القادم، وعلى الأرجح ستكون بالعودة إلى النادي الذي انطلق منه وهو نادي ريفيربلايت الأرجنتيني، حيث كان هو النادي الذي باعه إلى الريال في يناير 2007 بمقابل 12 مليون يورو فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة