كيليان مبابي

سبورت 360 – أكد أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان السابق قدرة المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي على النجاح في ريال مدريد في حال انتقل إلى صفوفه خلال المرحلة القادمة.

ويعد كيليان مبابي الهدف الأول والأهم للرئيس فلورنتينو بيريز في المشروع الجديد للنادي، لكن قد يواجه ريال مدريد صعوبة بالغة بالتعاقد معه هذا الصيف، لذلك يريد الانتظار حتى صيف 2021 عندما يتبقى عام واحد فق عقد اللاعب مع باريس.

وأوضح أوناي إيمري أن مبابي يملك المقومات للنجاح في ريال مدريد أو في أي دوري ينتقل إليه، مشيراً إلى أنه يتمنى انضمامه للبطولة التي يعمل بها.

أوناي إيمري: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد

وقال المدرب الإسباني في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية “بلا شك مبابي لديه القدرة على صناعة التاريخ في ريال مدريد، بالنسبة للدوري الذي أنصحه به، عندما كنت في فرنسا كنت أفضل وجوده هناك لكي استمتع به، وعندما ذهبت لإنجلترا، كنت أتمنى أن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي، وإذا عدت إلى إسبانيا أتمنى أن يكون هناك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “نحن محظوظين في إسبانيا لأننا نتمتع بأفضل فريقين في العالم وهما ريال مدريد وبرشلونة، أتمنى أن يستمرا بالحصول على أفضل اللاعبين دائماً”.

وبخصوص قدرة مبابي على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، قال إيمري “لا أعرف إن كان سيتوج بالكرة الذهبية أم لا، لكنه مازال صغيراً، ويملك المقومات والموهبة لتحقيق ذلك، لكن لا يمكنني التأكيد على فوزه بالكرة الذهبية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة