كيليان مبابي نجم باريس

سبورت 360 – يتوقع نادي ريال مدريد أن يصل كيليان مبابي إلى العاصمة الإسبانية في عام 2021، على أن يتم الانتهاء من ملعب “البرنابيو الجديد” في العام الذي يليه.

وهذا هو ما أوضحته صحيفة الأس الإسبانية، في تقريرها الذي وصفت به ثورة فلورنتينو بيريز الجديدة أنها ذات خطين رئيسين، والخط الأول يعتمد على ضمان وجود نجوم عالميين في الفريق الأبيض.

وهذا هو ما فعله بيريز عندما كان رئيساً للنادي الملكي في عام 2000، حيث وقع مع زيدان ورونالدو وبيكهام، ومعهم جاء عصر فريق الجالاكتيكوس الشهير والذي ضم نجوم كرة القدم العمالقة في هذا الوقت في فريق واحد، وهم اللاعبين الذي يرى بيريز أنه يدفعون أجورهم بأنفسهم..وذلك من خلال أسمائهم الكبيرة الكافية لجذب الرعاة، ومن هذه التجربة بدأت مشاركة حقوق الصورة مع لاعبي كرة القدم بنسبة 50% وكانت قفزة نوعية مهمة في الاقتصاد.

البرنابيو الجديد ومبابي هدفا بيريز حتى عام 2022

فلورنتنيو بيريز

فلورنتنيو بيريز

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أما المرة الثانية فتمثلث في عودة بيريز إلى الرئاسة مع المراهنة على زين الدين زيدان، حيث نجح المرينجي في الفوز بثلاثة دوري أبطال على التوالي، و4 بطولات في 5 سنوات إذا تم حساب البطولة التي حققها المرينجي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، واعتمد الريال في تلك الفترة على الظاهرة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وأوضحت صحيفة الأس كذلك أن رغم نجاح كريستيانو رونالدو لكنه يظل توقيعاً للرئيس السابق رامون كالديرون، ولذلك فإن بيريز يريد أن يكون الرجل الذي سيجلب مبابي إلى مدريد، والذي يعتقد أنه سيكون النجم الأهم في كرة القدم الحديثة في الـ10 سنوات القادمة.

أما الخط الثاني الذي يعمل عليه رئيس الريال فهو تعجيل العمل في ملعب البرنابيو الجديد، لكي يستكمله بقدوم عام 2022، ولن يتراجع النادي الإسباني العملاق عن هذا الهدف حتى رغم تأثيرات فيروس كورونا الضارة على الاقتصاد.

وقام الريال بطلب قرض كبير قيمته 575 مليون يورو لمدة 30 سنة مع فائدة ثابتة قدرها 2.5%، ليكون قادراً على تنفيذ هذا المشروع الذي يعول عليه فلورنتينيو بيريز ليبقى اسماً هاماً في تاريخ ريال مدريد.

سيحاول بيريز التوقيع مع مبابي في صيف عام 2021، ففي هذا الوقت لن يكون متبقياً على نهاية عقد النجم الذهبي للكرة الفرنسية سوى عام واحد فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة