برشلونة وريال مدريد

سبورت 360 – أكد المدرب الإيطالي القدير فابيو كابيلو على أن ريال مدريد سينجو من أزمة فيروس كورونا التي شلت حركة كرة القدم بشكل كامل في معظم بلدان العالم، وأثرت بشكل كبير على الوضع الاقتصادي للأندية.

وسبق لفابيو كابيلو أن أشرف على تدريب ريال مدريد مرتين، الأولى في موسم 1996-1997، والثانية في موسم 2006-2007، وفي كلا التجربتين قاد الفريق لتحقيق لقب الدوري الإسباني، ولم يستمر سوى لموسم واحد فقط.

وأوضح فابيو كابيلو أن ريال مدريد قادر على تحمل الأزمة الاقتصادية على عكس غريمه التقليدي برشلونة، وقال في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “الفريق الوحيد في إسبانيا الذي لن يتدمر من هذا الوباء هو ريال مدريد، برشلونة وأتلتيكو مدريد سيعانيان كثيراً”.

كابيلو ينصح لاوتارو بعدم الانتقال إلى برشلونة

ووجه المدرب القدير نصيحة للمهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالبقاء مع إنتر ميلان ومواصلة العمل مع المدرب أنتونيو كونتي، محذراً إياه من الانتقال إلى برشلونة، وأردف قائلاً “عليه أن يبقى في الإنتر لأنه سيكون بديلاً في برشلونة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “سوف تحدث ثورة في سوق الانتقالات، لقد وصلنا إلى مبالغ سخيفة في الفترة الماضية، سنعود الآن إلى مستوى معقول، من الضروري توفر مدراء أذكياء لإصلاح السوق، الانانية ستكون قاتلة الآن”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة