باريس سان جيرمان

سبورت 360 – يُخطط نادي باريس سان جيرمان، لخطف صفقةٍ دفاعية من داخل ريال مدريد، وذلك من أجل تعزيز صفوفه في ظل انتهاء عقد أحد اللاعبين الأساسيين في خط الدفاع.

وينتهي عقد لايفين كورزاوا ظهير أيسر باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ومن المرجح أن يبحث عن وجهةٍ أخرى، ولذلك يتعين على المدرب توماس توخيل جلب بديل له.

نجم ريال مدريد يدخل أجندة باريس:

وبحسب محطة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يُفكر في الاستعانة بخدمات سيرجيو ريجيلون نجم ريال مدريد المعار إلى إشبيلية، لتعويض الرحيل المحتمل لكورزاوا.

وتنتهي إعارة ريجيلون إلى إشبيلية بنهاية الموسم الحالي، ولكن زيدان لا يُخطط لاستعادته، ما يُسهل رحيله بشكل نهائي، ولكن اللاعب نفسه لم يقل شيئاً عن مستقبله، حيث يرتبط بعقد مع اللوس بلانكوس حتى صيف 2023.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح المصدر المذكور، أن باريس سان جيرمان ليس النادي الوحيد الذي يسعى لضم ريجيلون، بل يُخطط إشبيلية بدوره لضم اللاعب بصفة نهائية، وقد يطلب ريال مدريد 15 مليون يورو مقابل التخلي عنه.

وتألق ريجيلون مع ريال مدريد خلال الموسم الماضي قبل قدوم زين الدين زيدان، ولكن المدرب الفرنسي فضل إعادته لمقاعد البدلاء فور تعيينه كمدرب جديد للنادي الملكي في شهر مارس من العام الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة