لوكا مودريتش

سبورت 360 – بينما ينتظر الجميع معرفة ما إذا سيتمكنون من العودة اللعب مرة أخرى واستكمال المتبقي من الموسم أو لا، فإن ريال مدريد بدأ يفكر بالفعل في أموره الخاصة بالموسم القادم.

حيث بدأ التحضير لعدة سيناريوهات خاصة بإعادة تشكيل فريق المدرب زين الدين زيدان للموسم القادم 2020 /2021.

وسوف يتسبب فيروس كورونا وتأثيره على الاقتصاد العالمي بشكلٍ عام واقتصاد كرة القدم بشكلٍ خاص في تغيير بعض الأفكار والخطط.

مُستقبل أوديجارد مرتبط بقرار مودريتش

النرويجي مارتين أوديجارد

النرويجي مارتين أوديجارد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفيما يتعلق بريال مدريد فإن صحيفة الماركا تشير إلى أن المرينجي يدرس وضعية لوكا مودريتش مع الفريق الملكي.

لوكا مودريتش في عمر الـ34 عاماً، وبعد ثمانية مواسم قضاها مع الريال وساهم فيها بشكلٍ حاسم في كرة القدم الرائعة والإنجازات المهمة التي حققها فريق الريال فإن مازال في عقده عام آخر.

وفي الوقت نفسه فإن مارتين أوديجارد المتألق مع ريال سوسييداد وأحد أهم اكتشافات الموسم الحالي في الدوري الإسباني، ربما ينتظر فرصة التواجد بالفريق الأول للمرينجي بعد عودته من الإعارة.

لكن الصحيفة أكدت كذلك أن الريال مسرور بوجود مودريتش ولا يرى أي مشكلة في استمراريته في العام القادم، على أن يستمر أوديجارد الوريث المتوقع لمودريتش لموسم آخر مع ريال سوسييداد على سبيل الإعارة، وهي فرصة كبيرة لكي يتطور أكثر.

مع ذلك تستبعد الصحيفة أن يكون هناك سيناريو آخر وهو انضمام مودريتش لفريق إنتر ميامي والذي يترأسه النجم الإنجليزي السابق للريال “ديفيد بيكام”، حيث يبدو أن الفريق الأمريكي قادر على تقديم عرض مُغري له مادياً، ولذا فإن النادي الملكي حينها سينتظر قرار مودريتش وسيضع مستقبل أوديجارد على الانتظار.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة