جاريث بيل

سبورت 360 – تبرع نجم كرة القدم جاريث بيل بنصف مليون جنيه إسترليني لمستشفى كارديف التي ولد بها وذلك لأجل محاربة فيروس كورونا.

كما كشف نجم ريال مدريد بأنه سوف يتبرع بنصف مليون يورو، أي حوالي 440 ألف جنيه إسترليني للمستشفيات في مدريد والتي تخوض حرباً مع الفيروس المميت.

كما أرسل النجم الوبلزي فيديو لدعم الخدمة الصحية الوطنية لبريطانيا (NHS)، عبر فيه عن تقديره للجهودات الكبرى التي يتم القيام بها بهذا الوقت الحساس.

جاريث بيل ولفتة طيبة تجاه مستشفى كارديف

وجاء في حديث بيل في الفيديو الذي ركزت عليه صحيفة الماركا : “أنا وعائلتي نريد أن نظهر دعمنا لكم..وأن نخبركم بأنكم تقومون بعملٍ رائع للغاية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تلقى بيل رداً عاطفياً من لين ريتشارد رئيس مجلس الصحة المحلي والذي قال : “أود أن أشكر جاريث وإيما وعائلتهما بالكامل على هذا التبرع الرائع، نحن نصبح أكثر شجاعة لأنهم قرروا تقديم هذا الدعم للمستشفى المحلي لشكره على الخدمات التي قدمها لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم”.

سيتم استخدام نصف المليون جنيه إسترليني التي تبرع بها بيل وزوجته لمستشفى كارديف في توفيرالموارد اللازمة للمستشفى للأطباء والممرضين على حدٍ سواء لمكافحة فيروس كورونا والذي مازال يسجل أرقاماً كبيرة للغاية في المملكة المتحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة