دجيكو مهاجم روما

سبورت 360 – دخل إنتر ميلان في منافسة مع نظيره ريال مدريد، للتعاقد مع البوسني المخضرم إدين دجيكو، مهاجم نادي روما. في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب روما في التخلص من دجيكو في الصيف المقبل، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق نتيجة لتفشي فيروس كورونا.

دجيكو يقترب من الرحيل عن روما

وأشارت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية، أن دجيكو قائد روما حاول بالفعل مع زملائه ومدربه باولو فونسيكا مساعدة النادي لتخطي الأزمة المالية براتب 4 أشهر.

لكن من المرجح أن يغادر المهاجم المخضرم البالغ من العمر 34 عاماً، حيث يتقاضى راتباً سنوياً قيمته 6.6 مليون جنيه إسترليني. وسينتهي في صيف 2022.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضافت الصحيفة أن خسارة الإيرادات الناتجة عن توقف الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، ستكلف روما غالياً، وقد تصل خسائره إلى 100 مليون يورو.

وسجل دجيكو 102 هدفاً في 211 مباراة له بقميص روما، منذ انتقاله من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة في عام 2015، قبل أن ينتقل بشكل دائم بعدها بعام واحد.

ويحافظ المهاجم البوسني على سجله التهديفي المثير للإعجاب، بتسجيل 15 هدفاً في 32 مباراة مع روما هذا الموسم. مما جعله على رادار بعض الأندية الكبرى.

ورفض روما عرض إنترلضمه في الصيف الماضي بقيمة 10.5 مليون جنيه إسترليني، ويرى كونتي أنه الشريك المثالي للوكاكو في الهجوم.

بينما تم ربط دجيكو أيضاً بالانتقال إلى ريال مدريد، كبديل محتمل للصربي لوكا يوفيتش الذي كافح كثيراً للحصول على مكانه في الفريق الملكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة