بيليه

سبورت 360 – قال أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، إن اللعب بقميص ريال مدريد فرصة رائعة لم يُجربها، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه معجب بنجاح المدرب زين الدين زيدان مع النادي الملكي.

وكان ريال مدريد يريد التعاقد مع بيليه ليحل محل ألفريدو دي ستيفانو، لكن النجم البرازيلي فضل البقاء في سانتوس، رغم أنه جاء في 1959 إلى العاصمة الإسبانية ولعب في التشامارتين (ملعب المرينجي سابقاً).

بيليه يتوقع مستقبلاً رائعاً لثنائي ريال مدريد:

وقال النجم البرازيلي السابق في تصريحات صحفية: “كان سيكون من الرائع أن أرتدي قميص ريال مدريد لكني لست نادماً على البقاء واستكمال مسيرتي في سانتوس”.

وأضاف: “في سن الـ19، لعبت مباراة ودية ضد ريال مدريد في التشامارتين، تكريماً لميجيل مونيوز، وفاز النادي الإسباني بنتيجة 5/3. لا زلت أتذكر الملعب والمتابعين والمدينة. اللعب ضد ريال مدريد كان مميزاً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبخصوص فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، قال بيليه: “هذا الثنائي جزء من مستقبل البرازيل، وكلاهما تحت ضغط كبير ويتعاملان بشكل مثالي، فينيسيوس توقّف قليلاً لكي يحسّن نموّه وهذا قرار صحيح، وكذلك رودريجو والذي أتوقعه له مستقبلاً رائعاً”.

وعن زيدان المدرب، قال بيليه: “ليس من السهل تحقيق كل تلك البطولات تحت الضغط الذي تعرض له، وهذا بالطبع جزءٌ من تاريخ ريال مدريد، وأعتقد بأنه قام بالأمر بشكلٍ نموذجي، فهو يدير غرفة الملابس بأفضل طريقة، واللاعبون محظوظون لتواجده”.

واختتم بالقول: “أتمنى أن يُواصل زيدان نجاحاته مع ريال مدريد في اعتلاء القمة فهذا ليس سهلاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية