رياضات أخرى يستطيع نجوم كرة القدم احترافها بناءً على قدراتهم الجسدية

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رونالدو وميسي

    سبورت 360 – كرة القدم بدون أدنى شك هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم، فلا يوجد مكان في كوكب الأرض يخلو من الساحرة المستديرة، سواء عن طريق ممارستها أو مشاهدتها.

    وبالطبع إذا كنت ترغب في أن تصبح لاعباً مشهوراً، عليك أولاً أن تمتلك المهارة بالإضافة إلى القدرات البدنية التي تتيح له ممارسة اللعبة بشكل احترافي.

    ولكن يبقى السؤال هل نجوم كرة القدم الحاليين أو حتى السابقين قادرين على ممارسة الرياضات الأخرى بشكل احترافي؟ وما هي الرياضة التي كان سيحترفها مثلاً ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو؟

    بالنظر إلى قدرات الجسدية المتباينة بين نجوم كرة القدم، فإن الأمور ستختلف من لاعب لآخر بكل تأكيد، لذلك سيستعرض معكم موقع “سبورت 360 الرياضات التي كان سيحترفها نجوم كرة القدم بناءً على قدراتهم الجسدية.

    ليونيل ميسي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ليونيل ميسي

    ليونيل ميسي

    نجم برشلونة الإسباني الحالي بعيداً عن كونه أسطورة في عالم الساحرة المستديرة، فهو يمتلك صفة تجعله أحد أفضل اللاعبين في لعبة “كرة اليد”.

    ميسي يستطيع توظيف جسده من أجل المرور من اللاعبين بسهولة، سواء بتنبؤ حركة الخصم، أو استخدام جسده المرن للمرور بسهولة من المدافعين، وهو الشيء الذي يحتاجه لاعب اليد المقيد بمساحة ضيقة للمرور من الخصم الذي يتكتل أمامه، لذلك ميسي كان سينجح بكل تأكيد في لعبة اليد التي تعتمد على السرعة بالإضافة إلى التمريرات السرعة المتقنة للأجنحة.

    كريستيانو رونالدو

    de

    من طبيعة جسد النجم البرتغالي رونالدو، وانطلاقاته السريعة، فإن رياضة العدو ستكون الخيار الأمثل بالنسبة له، خاصةً سباق 100 متر.

    ومن المعروف عن رونالدو اهتمامه الشديد بصحته، بالإضافة لانطلاقاته السريعة بدون كرة، لذلك رياضة العدو هي الأنسب بالنسبة له.

    ديفيد بيكهام

    ديفيد بيكهام

    ديفيد بيكهام

    نجم إنجلترا السابق كان من المعروف عنه دقة قدمه سواء باستخدامها للتمريرات العرضية أو في الركلات الحرة، لذلك “الرماية” كانت ستكون خياره الأمثل بالنظر إلى أنها تتطلب تركيزاً شديداً وعيناً ثاقبة نحو الهدف، وهو ما كان يفعله بيكهام في كرة القدم.

    تيبو كورتوا

    تيبو كورتوا

    تيبو كورتوا

    حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بالنظر لطول قامته، كان سيحترف كرة السلة بكل تأكيد، وهو بالفعل أكد في أحد تصريحاته السابقة عن عشقه وحبه لرياضة كرة السلة، وبالتحديد كرة السلة الأمريكية “NBA”.

    بيبي

    بيبي لاعب ريال مدريد السابق

    بيبي لاعب ريال مدريد السابق

    كان من المعروف عن المدافع البرتغالي لاعب ريال مدريد السابق لعبه الخشن، وتدخلاته العنيفة التي تتطلب قوة بدنية هائلة، وفي كل مباراة لا يتردد في الدخول على الخصم بكل قوة من أجل افتكاك الكرة.

    تلك المواصفات كانت ستؤهل بيبي إلى لعب كرة القدم الأمريكية التي تتطلب التدخلات العنيفة والقوية من أجل الحصول على الكرة.

    سيرجيو راموس

    سيرجيو راموس

    سيرجيو راموس

    قائد ريال مدريد هو الآخر معروف عنه التدخلات العنيفة، فكم مرة تعرض المدافع الإسباني للطرد بسبب هذه الأمور.

    ولكن راموس كان سيليق عليه مصارعة المحترفين أكثر من كرة القدم الأمريكية، فشخصية المدافع الإسباني، والوشوم المنتشرة في جسده، كانت ستمنحه مكاناً أساسياً في عروض المصارعة WWE.

    بيب جوارديولا

    بيب جوارديولا

    بيب جوارديولا

    مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي، وبرشلونة السابق، ولاعب البرسا أيضاً من قبل كان سيحترف لعبة الشطرنج بكل تأكيد، بالنظر إلى قدراته العقلية الفذة، واهتمامه بالتفاصيل الصغيرة، وتحريك اللاعبين كما لو كانوا في رقعة الشطرنج، لذلك إذا أتيحت الفرصة أمامه فسيحترف اللعبة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة