سيسينيو ورونالدو

سبورت 360 – سخر البرازيلي سيسينيو نجم ريال مدريد السابق من ادعاءات الصحف الإسبانية في الماضي التي كانت تمجد راؤول جونزاليس وتهاجم الظاهرة رونالدو.

وأوضح سيسينيو ان اللاعبين الإسبان في ريال مدريد كانوا يتحكمون في غرفة تبديل الملابس خلال فترة تواجده في النادي من عام 2005 إلى 2007، كما أشار إلى أن راؤول يحتاج ليعيش حياته 3 مرات من أجل الوصول إلى مستوى مواطنه رونالدو.

كاسياس تنازل عن شارة القيادة في ريال مدريد لسبب غريب

واتهم النجم البرازيلي أيضاً زميله السابق ايكر كاسياس حارس ريال مدريد بأنه قام بالتنازل عن شارة القيادة في حال غياب راؤول جونزاليس ليمنحها إلى ميشيل سيلجادو، وذلك ليزيد فرص الأخير باللعب على حساب سيسينيو الذي كان يلعب أساسياً في مركز الظهير الأيمن.

وقال سيسينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “عندما غادر روبيرتو كارلوس كانت البداية (استبعاده من الفريق)، كان سيرجيو راموس يلعب كقلب دفاع وأحياناً كظهير أيمن، وكان سالجادو الظهير الثالث، ثم تخلى كاسياس عن منصب القائد الثاني ليتمكن سلجادو من اللعب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع “كان هناك رؤوس في غرفة خلع الملابس، وهم جوتي، سالجادو، هيليجيرا، كاسياس وراؤول، أولئك الذين تبعوهم دخلوا المجموعة، كانوا القادة”.

وأنهى سيسينيو حديثه “في يوم من الأيام، كان رونالدو يلعب مباراة سيئة، وكانت أغلفة الصحف تقول أن راؤول أفضل من رونالدو، لكن في الحقيقة كان يجب أن يولد راؤول 3 مرات لمحاولة اللعب مثل رونالدو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة