سبورت 360 – فيروس كورونا يضرب الرياضة الأوروبية في مقتل، بعد حالات التأجيل والإلغاء في مختلف البطولات بسبب الخوف من تفشي هذا الفيروس.

الدوري الإيطالي قام بتأجيل مبارياته حتى الثالث من شهر أبريل القادم، والدوري الإسباني فعل نفس الشيء، والجولة الافتتاحية لسباقات الفورمولا وان في أستراليا قد ألغيت، والآن بعد إصابة ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي بفيروس كورونا، فإن من المنتظر أن يقوم الاتحاد الإنجليزي بتأجيل البريميرليج هو الآخر.

وسنستعرض معكم عبر موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر أخبار فيروس كورونا في عالم كرة القدم والرياضة اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر مارس الجاري :


GettyImages-1206652796 (1)

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الكشف عن حقيقة إصابة محمد صلاح بكورونا

شكل انتشار فيروس كورونا في بعض البلدان الأوروبية، سطحاً طفت عليه العديد من الإشاعات والأكاذيب، المتعلقة بإصابة بعض اللاعبين بالوباء الذي يجتاح العالم بشكل متسارع.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1183597534 (1)

إصابة أول لاعب في البوندسليجا بفيروس كورونا

أعلن نادي بادربورن الألماني عن إصابة مدافعه لوكا كيليان بفيروس كورونا المستجد، ليُصبح من بين اللاعبين الذي تعرضوا للإصابة بهذا الوباء في الأيام القليلة الماضية.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1211963243 (1)

كورونا تفرض على الاتحاد الإنجليزي إلغاء الدوري

عصف فيروس كورونا ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث قرر الاتحاد المحلي تأجيل فعاليات الجولات القادمة إلى إشعار آخر، حرصاً على سلامة اللاعبين والإداريين والمدربين، وكذا الجماهير.

اقرأ الخبر كاملاً


قرار جديد من اتحاد الكرة التونسي لمواجهة فيروس كورونا

الاتحاد التونسي لكرة القدم

سبورت 360 – أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم، خطابا موجها إلى كافة الأندية بشأن الاستحقاقات المقبلة، وموقفها بشأن الحضور الجماهيري، أو إقامتها من الأساس في ظل التخوف من فيروس كورونا

اقرأ الخبر كاملا


خوفاً من كورونا.. حقيقة إيقاف الدوري السعودي بعد ديربي الرياض

ترددت أنباء سعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن احتمالية صدور قرار بتأجيل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ديربي الرياض بين النصر والهلال حتى 9 أبريل القادم.

وتأتي تلك الأنباء في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد العربية والأوروبية وازدياد عدد الحالات المصابين ولذلك قررت المملكة السعودية منذ أيام تعليق السفر لبعض البلاد.

اقرأ الخبر كاملاً


مانشستر سيتي يشك في إصابة أحد لاعبيه بالكورونا

أكدت التقارير الصحفية في إنجلترا أن مانشستر سيتي أبلغ أحد لاعبيه – بنجامين ميندي – بأغلب الظن بضرورة أن يلتزم الحجر الصحي في منزله.

وجاء ذلك بعد أن دخل أحد أفراد أسرة الظهير الفرنسي إلى المستشفى بسبب أعراض تشبه الأعراض الناجمة عن الإصابة بفيروس الكورونا.

اقرأ الخبر كاملاً

لقطة من تدريب سابق لنادي ريال مدريد

لقطة من تدريب سابق لنادي ريال مدريد

يوفيتش خالط لاعب كرة السلة المصاب بالكورونا في مدريد

سبورت 360 – أكد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش أنه الأطباء في نادي ريال مدريد أبلغوا اللاعبين بالنادي بضرورة الالتزام بالحجر الصحي خلال الأيام الماضية، والذي أكملوه اليوم، والذي عليهم أن يواصلوه في المنزل وأن لا يتركوا مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


فورمولا وان

فورمولا وان

رسمياً.. إلغاء الجولة الافتتاحية لفورمولا وان في أستراليا بسبب كورونا

سبورت 360 – أعلن الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” عن إلغاء الجولة الافتتاحية لموسم فورمولا وان 2020 الذي كان من المقرر إقامته في أستراليا بسبب الخوف من تفشي فيروس كورونا بعد إصابة أحد العاملين في فريق مكلارين بالفيروس.

إقرأ الخبر كاملاً


أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس

أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس

يوفنتوس يطلق حملة تبرعات لمساعدة تورينو على مكافحة الكورونا

سبورت 360 – ناشد أندريا آنييلي رئيس نادي يوفنتوس جميع الإيطاليين على البقاء في منازلهم واتخاذ أفضل التدابير للوقاية من فيروس كورونا الذي انتشر بشكلٍ موسع في شمال البلاد في الأسابيع الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


تدريبات فريق برشلونة

تدريبات فريق برشلونة

خطة برشلونة لتفادي إصابة لاعبيه وموظفيه بالكورونا

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة عن مواصلة الفريق الأول لتدريباته يوم الجمعة في ظل انتظاره لقرار الاتحاد الأوروبي بخصوص استمرار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا أو لا.

إقرأ الخبر كاملاً


كالوم هودسون أودوي

كالوم هودسون أودوي

رسمياً .. إصابة هودسون أودوي لاعب تشيلسي بفيروس كورونا

سبورت 360 – أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعرض لاعبه الشاب كالوم هودسون أودوي للإصابة بفيروس كورونا.

إقرأ الخبر كاملاً


باولو ديبالا

باولو ديبالا

حقيقة إصابة باولو ديبالا بفيروس كورونا

سبورت 360 – تناقلت العديد من المواقع الإخبارية ليلة أمس نبأ إصابة باولو ديبالا نجم يوفنتوس بفيروس الكورونا، وأكدت أن نتائج الاختبار عليه جاءت إيجابية.

إقرأ الخبر كاملاً


ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال

ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال

رسمياً ..تأجيل مباراة أرسنال المقبلة بعد إصابة أرتيتا بكورونا

سبورت 360 – أعلن نادي برايتون عن تأجيل مُباراته ضد أرسنال، التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في إطار مُباريات الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الإعلان عن إصابة المُدرب الإسباني ميكل أرتيتا، مُدرب أرسنال بفيروس كورونا.

إقرأ الخبر كاملاً


ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

أرسنال يُعلن إصابة مدربه ميكل أرتيتا بكورونا

سبورت 360- أعلن نادي أرسنال الإنجليزي أن مُديره الفني الإسباني ميكل أرتيتا أجرى تحليلاً لبيان إذا ما كان مُصاباً بفيروس كورونا، وثبت إيجابية الفحص وأنه مُصاباً بالفيروس.

إقرأ الخبر كاملاً


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة