نشرة ريال مدريد .. زيدان يستعد للمعركة ضد أوساسونا بعد خيبة الكأس

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي ريال مدريد

    سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد اليوم الجمعة الاستعداد للمباراة القادمة ضد أوساسونا المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    وكان فريق المدرب زين الدين زيدان قد خرج بشكل مفاجئ من الدور ربع النهائي من كأس إسبانيا على يد ريال سوسيداد ، وذلك بعد أن خسر بنتيجة (4-3) في سانتياجو برنابيو.

    وسيكون هدف ريال مدريد الفوز يوم الأحد المقبل في الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة ، من أجل الحفاظ على صدارة الليجا وانتظار هدية من ريال بيتيس الذي يستضيف برشلونة.


    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ريال مدريد يستعيد أبرز نجومه في التدريبات قبل مباراة أوساسونا

    بدأ نادي ريال مدريد استعدادته للمباراة القادمة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال استعادة اللاعب داني كارفاخال الذي تعافى من الحمى وارتفاع الحرارة.

    إقرأ الخبر كاملاً


    فينيسيوس يوجّه رسالة لجماهير ريال مدريد بعد الخسارة أمام بلباو

    وجّه البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني رسالة لجماهير المرينجي يطالبهم فيها باستمرار تشجيع المرينجي بعد الخسارة أمام أتلتيك بلباو، مشيراً إلى أن الريال سيقاتل من أجل التتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

    إقرأ الخبر كاملاً


    موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة

    ودع ريال مدريد بطولة كأس ملك إسبانيا لموسم 2019-2020 وذلك بعد الخسارة يوم أمس ضد فريق ريال سوسيداد في ملعب “سانتياجو بيرنابيو” بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة ومتقلبة بين الفريقين.

    إقرأ الخبر كاملاً


    وكيله: بيل يتمتع بعلاقة جيدة مع زيدان وسيبقى في ريال مدريد

    أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني أن موكله يتمتع بعلاقة جيدة مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مشدداً على أن نجم توتنهام الإنجليزي السابق سوف يبقى في النادي الملكي حتى نهاية عقده، على أقل تقدير.

    إقرأ الخبر كاملاً


    نسور لاتسيو تحلق في أوروبا متفوقة على يوفنتوس وريال مدريد

    يقدم لاتسيو واحداً من أفضل مواسمه في المواسم الأخيرة بقيادة المدرب سيموني إنزاجي والمهاجم الإيطالي وهداف اوروبا تشيرو إيموبيلي، بمنافسته على لقب الدوري الإيطالي بعد مرور 22 جولة على انطلاق الموسم.

    إقرأ الخبر كاملاً


    فينيسيوس جونيور يكشف قراره النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد

    كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني عن موقفه النهائي من الانتقال للعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

    إقرأ الخبر كاملاً


    إقصاء ريال مدريد و برشلونة في يوم واحد..حدث لم يتكرر منذ 65 سنة

    سيظل يوم الخميس السادس من فبراير عالقاً في أذهان عُشاق الكرة الإسبانية، فأن يخرج ريال مدريد و برشلونة من ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا في يومٍ واحد حدث لا يتكرر كثيراً.

    إقرأ الخبر كاملاً


    أخر مرة غاب برشلونة وريال مدريد معاً عن نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

    ودع ريال مدريد وبرشلونة بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي، في مفاجآة من العيار الثقيل بعد أن تلقى هزيمة قاسية بسيناريو مثير على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

    إقرأ الخبر كاملاً

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة