نشرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يرتبط صانع ألعاب ريال مدريد إيسكو بالرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة للتمهيد للتعاقد مع كريستيان إريكسن متوسط ميدان توتنهام هوتسبر الإنجليزي.

و يتزامن ذلك مع اقتراب يوفنتوس من خطف توقيع صفقة سوبر و حسم الصراع مع النادي الملكي ، و قرار مدرب الفريق زين الدين زيدان بعدم الدخول في ميركاتو يناير.

نيكولو زانيولو

نيكولو زانيولو

يوفنتوس يقترب من خطف صفقة سوبر من أنياب ريال مدريد

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من خطف صفقة سوبر من أنياب نظيره ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة لترميم الصفوف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و وضع النادي الملكي عينه على التعاقد مع نيكولو زانيولو نجم فريق روما الإيطالي الشاب في الفترة المقبلة علماُ بأن اللاعب يظهر بشكل مميز مع الذئاب مؤخراً.

اتصالات يوفنتوس مازال مستمرة في الصفقة و الاتفاق بين كافة الأطراف يبدو قريباً على نقل اللاعب للبيانكونيري مقابل 65 مليون يورو.

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

ريال مدريد يدعم قرار زيدان المفاجئ

فاجئ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني جمهور فريقه بالتأكيد على عدم حاجة الفريق لوصول لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من البيت المدريدي أكدت اليوم الثلاثاء أن إدارة النادي الإسباني تدعم قرار زيدان بعدم التعاقد مع لاعبين في يناير القادم.

و يقتنع زيزو بأنه يملك قائمة مميزة من اللاعبين قادرة على المنافسة على الألقاب الثلاثة ” الدوري الإسباني ، دوري أبطال أوروبا و كأس ملك إسبانيا ” في النصف الثاني من الموسم الجاري.

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان: ريال مدريد ليس بحاجة لرونالدو

قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن فريقه ليس بحاجة لكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي و أيقونة الريال السابق.

و قال زيدان في تصريحات صحفية ” لسنا بحاجة لرونالدو، كل ما نحن بحاجة إليه هو مواصلة ما نقوم به حاليا ، المسألة مؤقتة، فقط لم نسجل الأهداف في آخر مباراتين “.

و أضاف المدرب الفرنسي ” هذا حال كرة القدم. وعندما نعود للعمل مرة أخرى، وعندما نعود لتحقيق الانتصارات، سنقوم بحل هذه المشكلة بكل هدوء “.

فيثنتي بولودا

فيثنتي بولودا

مرشح جديد ينافس بيريز في انتخابات ريال مدريد

أعلن رئيس ريال مدريد الأسبق فيسنتي بولودا عن خوضه انتخابات ريال مدريد القادمة ضد فلورنتينو بيريز رئيس المرينجي الحالي.

وتولى بولودا رئاسة النادي الملكي لفترة وجيزة في عام 2009 وهو عضو في النادي منذ العام 1998 وسيكون مستعداً لتحدي بيريز في عام 2021.

وكان بيريز قد تولى المسئولية بعد استقالة رامون كاليدرون في عام 2009، وقال في تصريحات لإذاعة الكادينا سير : “ريال مدريد يملك رئيساً يقوم بعملٍ جيد..ولكن في العام القادم سوف تكون هناك انتخابات جديدة وأريد أن أكون بها”.

إيسكو لاعب ريال مدريد

إيسكو لاعب ريال مدريد

تشيلسي أمام فرصة ذهبية للتعاقد مع إيسكو

ذكرت صحيفة “الميرور” الإنجليزية أن نادي تشيلسي أمام فرصة ذهبية للتعاقد مع إيسكو نجم ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت الصحيفة أن تشيلسي عُرض عليه فرصة التعاقد مع إيسكو بمبلغ 44 مليون استرليني، حيث يحاول الريال إفساح المجال للاعب الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي للتعاقد معه في الشهر المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة