موقع سبورت 360- فرط لاعبو ريال مدريد في فوز اقترب كثيراً منهم خلال مواجهته لضيوفهم باريس سان جيرمان، في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في مُباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق استضافها ستاد سنتياجو برنابيو.

بدأ ريال مدريد المُباراة قوياً، ونجح لاعبوه في فرض أسلوب أدائهم في الشوط الأول، وتوج ذلك كله كريم بنزيما بهدف في الدقيقة 17 انتهى به الشوط الأول.

في الشوط الثاني دفع المُدرب الألماني توماس توخيل، المُدير الفني للباريسيين بنجمه نيمار جونيور، الذي أحدثت مشاركته زيادة الفاعلية الهجومية لأبناء العاصمة الفرنسية، وتنفس جمهور ريال مدريد الصعداء بهدف بنزيما الثاني في الدقيقة 79، الذي ظن أنصار الملكي أنه يُنهي المُباراة لصالح فريقهم.

في الدقيقة 81 استغل الموهوب الفرنسي كيليان مبابي خطا مشترك بين مواطنه فاران و الحارس كورتوا ليقترب بالنتيجة لأبطال فرنسا، قبل أن يأتي سارابيا بهدف رائع توج به مجهود جماعي مميز لرجال توخيل في الدقيقة 83، وكاد جاريث بيل أن يُهدي الانتصار لفريقه ولكن تسديدته القوية وقفت العارضة حائلاً أمامها.

تقييم لاعبي ريال مدريد في مباراة اليوم ضد باريس سان جيرمان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحسب مؤشر موقع “هوسكورد” فإن الفرنسي كريم بنزيما كان أفضل لاعبي الريال خلال اللقاء وحقق أعلى درجة بين رفاقه حيث حصل على 8.6/10، ويأتي من بعده الألماني المخضرم كروس بـ 7.9/10، وإليكم باقي درجات التقييم:

تيبو كورتوا “6,5”

كارفخال “7.2” ، فاران “6.7”، راموس “6.8”، مارسيلو “7.4”

كروس “7.9” ، كاسيميرو “6.6” ، فالفيردي “7.7”

إيسكو “6.9”

هازارد “7.4” ، بنزيما “8.6”

البدلاء

بيل “6.4” ، مودريتش “5.9” ، رودريجو 5.8″

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة