شهد أسبوع الفيفا الذي يجري حالياً لعنة كبيرة على الأندية الأوروبية بإصابة أبرز نجومها على رأسهم فريق ريال مدريد الذي سيفتقد أبرز لاعبيه وهم داني كارفخال وكريم بنزيمة ولوكا مودريتش وخاميس رودريجيز وسيرجيو راموس وبيبي، مما يعني غيابهم المؤكد عن المواجهة المقبلة للفريق أمام ليفانتي السبت القادم.

وبعد هذه الإصابات تحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الحلول الممكنة لتفادي تلك الغيابات في المواجهة المقبلة المقامة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث سيشارك في قلب الدفاع الثنائي رافائيل فاران وناتشو لتعويض غياب راموس وبيبي، في حين سيكون أربيلوا بديلاً لكارفخال في حال لم يعد البرازيلي دانيلو من الإصابة.

وفي خط الوسط سيكون هنالك مشكلة كبيرة بغياب مودريتش وعلى الأغلب سيكون كاسميرو بديلاً له بجانب توني كروس، وفي الوسط الهجومي سيكون هنالك إيسكو بجانب ماتيا كوفاسيتش أو خيسي رودريجيز وبينهما جاريث بيل وفي الهجوم سيكون كرستيانو رونالدو مكان بنزيما.

الصورة من صحيفة ماركا

وتعرض كارفخال وراموس للإصابة رفقة منتخب إسبانيا وبنزيما مع فرنسا ومودريتش مع كرواتيا وبيبي مع البرتغال في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016، في حين كان خاميس رودريجيز يعاني من الإصابة قبل ذلك حيث لم يشارك مع كولومبيا في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إقرأ أيضاً: تأكيدات .. نيمار يرفض كافة العروض وسيجدد مع برشلونة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة