آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 13 / 07 / 2019

رامي جرادات 23:04 13/07/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • لبى ريال مدريد معظم احتياجاته في سوق الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع 5 لاعبين وإنفاق 303 مليون يورو، وهو يبحث الآن عن إبرام صفقة سادسة يختتم فيها مشروعه الجديد.

    ويسعى ريال مدريد لتدعيم صفوفه بلاعب خط وسط من طراز عالي، وتؤكد معظم المصادر ان بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد هو هدف زين الدين زيدان الأول، لكن هناك أيضاً خيارات أخرى مثل فان دي بيك لاعب أياكس وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام.

    وتخلى ريال مدريد عن عدد كبير من اللاعبين حتى الآن إما على سبيل البيع أو الإعارة، وهم ماركوس يورنتي، ماتيو كوفاسيتش، ثيو هيرنانديز، مارتن أوديجارد، سيرجيو ريجيلون وراؤول دي توماس.

    ومن المنتظر أن يرحل لاعبين آخرين عن صفوف الفريق مثل خاميس رودريجيز، جاريث بيل، وهناك شكوك أيضاً حول استمرار داني سيبايوس، كيلور نافاس وإيسكو.

    ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 13 من شهر يوليو الجاري:-

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية


    Getty Images

    Getty Images

    رئيس الاتحاد السنغالي يحرض ماني على الانتقال لـ ريال مدريد !

    موقع سبورت 360 – حث السيد ساي سيك رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، ساديو ماني نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي على مغادرة أنفيلد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية والانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

    اقرأ المزيد


    Getty Images

    Getty Images

    بوجبا يرفض الحديث عن مستقبله مع مانشستر يونايتد

    موقع سبورت 360 – رفض بول بوجبا نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحديث إلى وسائل الإعلام التي حاولت أخذ بعض الكلمات منه عقب نهاية مباراة بيرث الودية.

    اقرأ المزيد


    Getty Images

    Getty Images

    رئيس ريال مدريد يسافر إلى كندا لبيع 8 لاعبين !

    موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني سوف يسافر إلى كندا لينضم إلى تجمع النادي الملكي في مونتريال، ثم سوف يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمتابعة مباريات الميرينجي من الملعب في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

    اقرأ المزيد


    GettyImages-1054275436

    ريال مدريد يستعد لبيع 5 لاعبين أخرين

    سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن استعداد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لبيع 5 لاعبين أخرين من الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


    Getty Images

    Getty Images

    باريس سان جيرمان يدخل السباق لضم خاميس رودريجيز

    موقع سبورت 360 – قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم الدخول في السباق القائم هذا الصيف للتعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت.

    إقرأ الخبر كاملاً


    GettyImages-1093725304 (1)

    ناتشو يحسم مصيره مع ريال مدريد

    ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ناتشو حسم مصيره بالبقاء مع ريال مدريد في الموسم القادم رغم علمه أنه لن يحصل على فرص كثيرة للعب بعد التعاقد مع إيدير ميليتاو.

    إقرأ الخبر كاملاً


    BeFunky-collage (1)

    أكثر الأندية إنفاقاً في سوق الانتقالات حتى الآن

    شهدنا صفقات كبيرة عديدة في سوق الانتقالات الصيفي 2019 حتى الآن، كان آخرها انتقال أنتوان جريزمان من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، ليصعد النادي الكاتالوني إلى المركز الثاني في قائمة الأندية الأكثر إنفاقاً في الميركاتو.

    إقرأ الخبر كاملاً


    GettyImages-1156155536 (1)

    نابولي مستعد للتضحية من أجل خاميس رودريجيز

    تحدث أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، مُجدداً عن صفقة خاميس رودريجيز، حيث شدد على أن فريقه مُستعد للتضحية من أجل الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد.

    اقرأ المزيد


    GettyImages-1144895538

    جاريث بيل يعمل على أن يكون جزءاً من خطط زيدان

    سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مساء اليوم الجمعة، عن رغبة النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في البقاء مع الفريق الملكي خلال الموسم الجديد، والدخول في حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.


    <> on June 12, 2015 in Cardiff, United Kingdom.

    أواصر الصداقة تتعاظم بين هازارد وجاريث بيل

    يعيش الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وضعاً صعباً داخل جدران سانتياجو برنابيو، بعدما أصبح غير مرغوب فيه من قِبل جميع مكونات النادي الملكي.

    اقرأ المزيد


    Getty Images

    Getty Images

    زيدان يغادر معسكر ريال مدريد في كندا بسبب مشكلة شخصية

    موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مغادرة المدرب زيدان الدين زيدان لمعسكر الفريق في مونتريال.

    إقرأ الخبر من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة