Getty

موقع سبورت 360 – يواصل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، سعيهم لتقديم الكثير من التنازلات بهدف تسريح بعض الكتلات المهملة التي يطفح بها فريق المدرب زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد يستهدف تحقيق 300 مليون يورو على الأقل من خلال بيع لاعبيه في الصيف الحالي، وهو الأمر الذي يؤكد أن الميركاتو المقبل سيشهد العديد من الأرقام القياسية للميرنجي.

فمنذ قدومه إلى ريال مدريد، قام فلورنتينو بيريز بالتخلص من لاعبيه بما يقارب 700 مليون يورو، لذلك فإن الرئيس المخضرم سيسعى في هذا الصيف، للوصول إلى عائد مالي يقدر بـ1000 مليون يورو من عمليات البيع.

وانتقل كريستيانو رونالدو خلال الصيف الماضي بـ100 مليون يورو، وهي أكبر عملية بيع قام بها فلورنتينو بيريز، بينما تأتي صفقة انتقال أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد بـ75 مليون يورو، في المركز الثاني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الملكي حصل بالفعل على 40 مليون يورو بعدما سمح برحيل ماركوس لورينتي إلى أتلتيكو مدريد، لكنه يتطلع للتخلص من عدة لاعبين آخرين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعد الويلزي جاريث بيل في مقدمة اللاعبين المنتظر مغادرتهم لقلعة “سانتياجو برنابيو” في الميركاتو الجاري، حيث بات اللاعب خارج حسابات زيدان في الموسم المقبل، ولكن النادي لم يتوصل بأي عروض خارجية حتى الآن.

وقد يرحل إيسكو ولوكاس فاسكيز أيضاً في الميركاتو الجاري، في حالة حصولهما على عروض مميزة، إلى جانب استغناء النادي الملكي عن خدمات المعارين ماتيو كوفاسيتش وخاميس رودريجيز وثيو هيرنانديز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة