Getty

موقع سبورت 360 – تحول نادي ريال مدريد إلى ما يُشبّه بالجسد الذي يعاني من العلة في عدة أجزاء، ما أدى إلى انهياره محلياً وضياع هيبته قارياً، خلال الموسم الكروي الجاري.

ويرغب زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في تدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل، من خلال الاستعانة بمجموعة من المواهب الفرنسية التي ستكون بمثابة الحقنة التي تنقذ جسد الفريق الملكي من المرض المزمن.

نجما ليون:

وذكرت صحيفة “سوي مادريديستا” الإسبانية، أن ريال مدريد لديه اهتمام حقيقي بنجمي ليون، تانجي ندومبيلي وفيرلاند ميندي، بأمر من المدرب زين الدين زيدان، فالأول هو لاعب وسط ميدان فرنسي كونجولي يبلغ من العمر 22 عاماً، يتميز بقوته البدنية العالية، وقد قُدرت قيمته بـ80 مليون يورو.

وأضاف المصدر المذكور: “تعتبر الصحافة الفرنسية فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر صاحب الـ22 عاماً، بمثابة مبابي الرواق الأيسر والذي سيكون سعره حوالي 40 مليون يورو، وهو مبلغ كبير جداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يتحرك للتعاقد مع الثنائي المذكور، حيث عقد خوسيه أنخيل سانشيز، المدير الرياضي للنادي، اجتماعاً مع جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، وذلك من أجل تحديد أسعار معقولة لإغلاق الصفقتين.

GettyImages-1093406646 (1)

ثلاثي الأحلام:

منذ عودة زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد، خرجت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد أن المدرب الفرنسي يريد التعاقد مع الثلاثي (نجولو كانتي، بول بوجبا وكيليان مبابي).

ومن المحتمل أن يعاون بوجبا وكانتي، زيدان على استعادة قوة الوسط في صفوف العملاق المدريدي، بسبب تراجع مستوى الثنائي توني كروس وكاسيميرو مع قلة خبرة العناصر البديلة مثل داني سيبايوس وماركوس لورينتي وفيديريكو فالفيردي.

ويعيش اللاعبان أوقاتاً غير جيدة مع أنديتهما، حيث يعاني بول بوجبا من تذبذب أدائه مع مانشستر يونايتد، بينما يمر كانتي بحالة من التشتت التكتيكي حيث يؤدي مهاماً فنية جديدة هذا الموسم، تحت قيادة مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري.

أما كيليان مبابي، فرغم الغموض الذي يكتنف موقف انضمامه إلى ريال مدريد، إلا أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الملكي الذي عانى كثيراً بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

ولا شك أن مبابي اكتسب خبرات كبيرة، كما أنه نضج فنياً وتكتيكياً هذا الموسم وكلها مميزات يبحث عنها زين الدين زيدان لإعادة هيكلة هجوم ريال مدريد ومساعدة كريم بنزيما في ظل عدم الاستفادة من ماريانو دياز، وحاجة البرازيلي فينيسيوس جونيور للوقت لتطوير قدراته في إنهاء الهجمات والتخلص من مشاكله في إضاعة الفرص.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة