موقع سبورت 360 – شن توني فريشيا المتحدث السابق باسم نادي برشلونة لكرة القدم هجوماً عنيفاً على كاسيميرو لاعب ريال مدريد بسبب اللفتة التي ارتكبها خلال المباراة أمام ليفانتي يوم الأحد الماضي.

واتهم كاسيميرو بالتمثيل والتحايل على الحكم إجناسيو فيلانوفا خلال المباراة التي جرت على ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني ، والتي انتهت بفوز ريال مدريد (2-0).

وقال توني فريشيا الذي رشح نفسه لرئاسة برشلونة في مقابلة مع محطة “كادينا كوبي” الإذاعية : “ركلة الجزاء المحتسبة لصالح كاسيميرو مضحكة، مؤسفة، غير عادية وغير مسبوقة ، في الحقيقة يحب مقارنته مع السبّاح مايكل فيلبس”.

ونشر نادي ليفانتي في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين بياناً يؤكد أن اللاعب الذي اتهم بلمس كاسيميرو قد أصيب في ركبته بسبب ضرب قدمه في الهواء ، فيما وصف فريشيا ما حدث بأنه صورة سيئة لكرة القدم الإسبانية.

وحول مباريات الكلاسيكو وأجاب : “ريال مدريد لن يفوز على برشلونة ، البرسا لا يفوز أو يخسر بمساعدة التحكيم ، إذا لعب برشلونة بهذا المستوى كما فعل ضد إشبيلية فلا يوجد تحكيم بالفيديو ، لكن مباراة يوم السبت يمكن أن تقرر مصير الدوري الإسباني”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة