موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد على بعد هدف وحيد من دخوله نادي “100” في حالة تسجيله هدفًا في مرمى جيرونا مساء اليوم الخميس.

وسيلتقي فريق ريال مدريد مساء اليوم بمضيفه جيرونا في إياب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويمتلك جاريث بيل في رصيده التهديفي 99 هدفًا مع ريال مدريد، وفي حالة تسجيله في مرمى جيرونا، فسيدخل النجم الويلزي نادي المائة مع الفريق الملكي.

ولكن أشارت الصحيفة الإسبانية أن بالنظر للمعدل التهديفي لجاريث بيل سنجده ضعيفًا للغاية – 0.46 هدف في المباراة- مقارنةً بالفرنسي كريم بنزيما الذي يحمل نفس المعدل ولكن بضعف عدد مباريات بيل، وبالتأكيد مقارنةً بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو – 1.02 هدف في المباراة الواحدة-.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكملت “آس” بأن أرقام جاريث بيل التهديفية دائمًا ما كانت محل تساؤل الجميع، فالويلزي سجل 99 هدفًا في 213 مباراة، ومنذ انضمامه لريال مدريد عام 2013، سجل الفريق الملكي 853 هدفًا، فقط شارك جاريث بيل في إحراز 11% من هذه الأهداف، وهو معدل قليل للغاية.

وبجانب معدله التهديفي السيئ، فإن جاريث بيل يعد “لاعبًا زجاجيًا” بتعرضه للإصابة 22 مرة منذ انضمامه لريال مدريد.

وذكرت الصحيفة أن جاريث بيل شارك مع ريال مدريد في 213 مباراة من أصل 328، وهذا يعني بأنه غاب عن الريال في 115 مباراة، 90 منها بسبب الإصابة.

جاريث بيل لعب 15،799 ألف دقيقة من أصل 27،810 دقيقة، بمعنى أدق اللاعب الويلزي غاب عن الريال حوالي 200 ساعة، لذلك يستحق بيل لقب “المهاجم الخفي”.

أهداف مباراة – إسبانيول 2 × 4 ريال مدريد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة