صحيفة ماركا

أكد النجم المتألق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن زميله الفرنسي كريم بنزيما هو أفضل مهاجم في العالم، وذلك بعد تألقه الكبير خلال مباراة إسبانيول وتسجيله هدفين.

وأشار الجناح الصاروخي لوكاس فاسكيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، إلى أن اللاعب الفرنسي المخضرم كريم بنزيما زميله في النادي الملكي ريال مدريد هو أفضل مهاجم في العالم بالوقت الحالي، مؤكدًا على إنه لاعب رائع للغاية.

وتحدث لوكاس فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لقد أظهر كريم بنزيما أنه أفضل رقم 9 في العالم، إنه يسجل الأهداف ويعمل بجد ويساعد ويربط اللعب، فهو لاعب لا يصدق وإنه لأمر رائع اللعب معه”.

وبشأن مباراة فريقه ريال مدريد ضد إسبانيول: “لقد كانت مباراة رائعة للفريق بأكمله على الرغم من أن البطاقة الحمراء سببت لنا بعض المعاناة في النهاية، ونجحنا في تسجيل أربعة أهداف ولكن الشيء الأهم هو شعورنا بالارتياح، وأعتقد أن الأمور في الفريق أصبحت تسير بشكل جيد”.

وكان قد حقق نادي ريال مدريد مساء أمس الأحد، فوزاً كبيراً ضد إسبانيول بنتيجة 4-2، ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب باور 8 معقل الفريق الكاتالوني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة