موقع سبورت 360 – أكد لوكاس فاسكيز مهاجم ريال مدريد أن الادعاءات التي يجري تداولها حالياً بأن برشلونة لا يكلف نفسه عناء القتال على لقب كأس إسبانيا هذا الموسم هو شيء عارٍ عن الصحة.

وأكدت الصحافة الإسبانية على مدى الأيام الماضية بأن نادي برشلونة غير مهتم بالمنافسة على لقب كأس ملك إسبانيا ، وذلك من أجل التركيز على دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

وقال فاسكيز في حوار مع شبكة “تليفيز” الإسبانية : “في هذا العام ظهرت تقارير تؤكد بأن برشلونة يتعامل بشكل مختلف مع كأس إسبانيا على عكس ما حدث في الماضي ، لكني لا أعتقد ذلك”.

ويتخلف ريال مدريد بفارق 10 نقاط عن برشلونة في الدوري الإسباني ، ولهذا السبب سيفضل النادي الملكي التركيز على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا بسبب صعوبة اللحاق بالمتصدر.

وحول هذا الواقع أجاب لوكاس فاسكيز : “نحن نضغط من أجل كل شيء كما كان الحال دائماً ، أفضل طريقة للتعامل مع كأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا هي أن تحقق نتائج جيدة في بطولة الدوري”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع بقوله : “إن الأداء الجيد في المباراتين الأخيرتين ضد إشبيلية وجيرونا هو الطريق الصحيح من أجل المضي قدماً ، سنبذل قصارى جهدنا في جميع المسابقات الثلاث ونريد الفوز بها جميعاً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة