صحيفة ديفنسا سنترال

أكدت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، على أن صفقة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، ستكون مربحة للغاية للنادي الملكي ريال مدريد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وضع عينه على المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 37 عاماً، منذ الخسارة الأخيرة أمام نادي ليفانتي ببطولة الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن منذ وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لعب المهاجم السويدي 26 مباراة مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي سجل خلالهم 22 هدفاً، وقام بـ7 تمريرات حاسمة لزملائه على الرغم من بلوغه عامه الـ37، وهو ما دفع نادي ريال مدريد الإسباني للتفكير في ضمه بالانتقالات الشتوية.

وقالت إن عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سينتهي مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في ديسمبر 2019 لذلك لن يكون حراً في يناير، ولكن سيتعاقد معه نادي ريال مدريد الإسباني مقابل مبلغ قليل للغاية بالإضافة إلى راتبًا منخفضًا للغاية.

وأوضحت أن زلاتان إبراهيموفيتش يحصل على راتب سنوي يصل إلى مليون ونصف يورو، وهو راتب لم يصل إلى راتب أقل لاعب في نادي ريال مدريد الإسباني، لذلك يفكر النادي الملكي في ضمه لتدعيم خط الهجوم الذي يقدم مستويات سيئة للغاية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة