موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت أن لاعبو ريال مدريد يشعرون بالضيق بسبب وجود قناعة راسخة بأن الفريق غير قوي بما فيه الكفاية للمنافسة على الألقاب خلال هذا الموسم.

وبدأت أخر أخبار ريال مدريد اليوم الموسم الجديد 2018-2019 بهزيمة مخيبة للآمال أمام أتليتكو مدريد (2-4) في كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم ، وهي أول مباراة رسمية منذ رحيل كريستيانو رونالدو في هذا الصيف.

ومع ذلك ، فقد خاض النادي الملكي أول مبارياته في الدوري الإسباني بفوز مقنع على خيتافي يوم الأحد الماضي بنتجة هدفين مقابل لا شيء ، وهو ما ساهم في التخفيف من بعض حدة الضغوط الكبيرة.

مع مجيء جولين لوبيتيجي وتوليه زمام الأمور بعد رحيل زين الدين زيدان ، كان هناك الكثير من التفاؤل إزاء تحقيق نتائج كبيرة ، لكن سقف المخاوف ارتفع بين المشجعين بسبب قلة الاستثمارات هذا الصيف.

ومع بقاء ستة أيام فقط على إقفال سوق الانتقالات الصيفية ، فقد فشل مجلس إدارة ريال مدريد في العثور على بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، رغم أن الحديث يتواصل عن التعاقد مع كيليان مبابي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقالت صحيفة “الكونفيدنسيال” أن الشكوك بدأت في الازدياد داخل غرفة خلع ملابس ، وأن الانتقادات بحق الإدارة ارتفعت بين اللاعبين وخاصة ماركو أسينسيو الذي عبر عن سخطه من كيفية تعامل النادي مع رونالدو

وقال مصدر مقرب من اللاعبين : “جو التشاؤم في الخارج لا علاقة له بما نشاهده كل يوم في التدريب ، فاللاعبون منزعجون من القول بأن الفريق أصبح أسوأ أو إنهم سيتوقفون عن الفوز بسبب سياسة إدارة النادي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة