فيسينتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني

واصل فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني دعمه لقرار تعيين مواطنه رافييل بينيتينز مدرباً لريال مدريد خلفاً للإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.

ويرى ديل بوسكي أن بينيتيز هو الشخص المناسب لتولي منصب المدير الفني في النادي الملكي، مؤكداً على أن الفريق سيصبح أقوى في انتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وأجمعت الصحف الإسبانية على أن المدرب القادم لريال مدريد سيكون رافييل بينيتينز بعد إعلانه الرحيل عن نابولي يوم أمس الخميس.

وقال مدرب اللاروخا في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا "اعتقد إنه الشخص المناسب، رافا قادر على جعل ريال مدريد أقوى، منذ سنوات عديدة وهو يرغب بأن يصبح مدرب محترف، أرى بأنه الخيار الأنسب".

وعن المدرب كارلو أنشيلوتي الذي تم إقالته يوم الإثنين الماضي أدلى "إنه شخص قدير، لقد كان لي محادثة معه وأخبرته أنه قام بعمل عظيم في ريال مدريد، لقد اتخذ قرارت صعبة وكان يهدف إلى تحسين النادي".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورشح ديل بوسكي فريق برشلونة للفوز في دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس خلال المواجهة التي ستجمعهما في نهائي البطولة في 6 من الشهر القادم.

وأردف قائلاً "أرغب في تتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا لإكمال الهيمنة الإسبانية بعد فوز إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي، اعتقد أنهم الأقرب للفوز".

إقرأ أيضاً: بيكيه يقلل من حظوظ برشلونة للفوز على يوفنتوس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة