جاريث بيل لاعب ريال مدريد

أكد رئيس ريال مدريد الإسباني السابق رامون كالديرون أن مستقبل الجناح الويلزي جاريث بيل يتوقف على أهواء الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز ، لكنه أشار إلى بقائه في صفوف النادي خلال الموسم المقبل.

وانضم جاريث بيل إلى ريال مدريد في أيلول / سبتمبر عام 2013 مقابل مبلغ قياسي عالمي ، فيما ساعده على الفوز في دوري أبطال أوروبا في أول موسم له ، فضلاً عن التتويج في بطولة كأس إسبانيا ضد برشلونة.

ومع ذلك، فقد تعرض لاعب توتنهام السابق للعديد من الاصابات هذه الموسم ، بينما أصبح موضع انتقاد من الكثير من وسائل الإعلام والمشجعين بسبب تراجع أدائه ، مما أدى إلى شائعات حول انتقاله لمانشستر يونايتد.

وقال رامون كالديرون لصحيفة "التايمز" البريطانية : "مستقبل جاريث بيل سوف يعتمد على أهواء فلورنتينو بيريز ، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أنه يحمي الكثير من اللاعبين الذين تعاقد معهم لكي لا يتحمل مسؤولية الفشل".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع بقوله : "فلورنتينو بيريز يحب دائماً أن يظهر على الواجهة عن طريق القيام بأشياء لا يستطيع أحد آخر القيام بها ، أنا لا أعرف ما إذا كان جاريث بيل يستحق مئة مليون يورو ولكنه لاعب جيد رغم أن بعض الناس تتهمته بالانانية".

تابعنا على الفيسبوك لأخر أخبار الدوري الإسباني:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة