كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن تفاوض نادي تشيلسي الإنجليزي من جديد، مع مهاجم منتخب البوسنة والهرسك ونادي روما الإيطالي إدين دجيكو، في الميركاتو الصيفي المقبل، وهو هدف لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية في الأونة الأخيرة، أن نادي ريال مدريد ، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز ، كان يتطلع لتعزيز خط الهجوم بمهاجم من الطراز الرفيع ، وكان إدين دجيكو من بين الخيارات المطروحة للتوقيع مع النادي الملكي ، بيد أن قرار زين الدين زيدان حال دون إتمام الصفقة عند مهدها.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن نادي تشيلسي الإنجليزي، يهتم من جديد بالتعاقد مع البوسني إدين دجيكو في الصيف، خاصة ومع تذبذب مستوى ثنائي الهجوم في الفريق ألفارو موراتا وأوليفيه جيرو.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني، ألغى فكرة التعاقد مع البوسني إدين ديجكو هداف نادي روما الإيطالي، ويضع عينه الأن على البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، ليحل محل الفرنسي كريم بنزيما في الموسم القادم.

ونجح دجيكو في قيادة روما إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد تسجيله هدف الفوز ضد شاختار دونستيك الأوكراني ، ليضرب الفريق الإيطالي موعدا مع برشلونة في مطلع شهر أبريل المقبل .

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

فيديو مهم : ماذا ينتظر جون سينا من أندرتيكر ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة