المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي لوتشيانو مودجي

اعترف المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي لوتشيانو مودجي في حفل إطلاق كتابه في إيطاليا أن لاعب ريال مدريد الحالي كريستيانو رونالدو اجتاز الفحوص الطبية في تورينو قبل التوقيع لمانشستر يونايتد.

وقرر مودجي في نهاية شهر آذار / مارس الماضي استئناف عقوبة حرمانه من ممارسة أي عمل يتعلق بكرة القدم مدى الحياة بسبب فضيحة الفساد التي هزت الكرة الإيطالية في عام 2006 والتي تعرف باسم كالتشيو بولي.

لوتشيانو مودجي يجيب عن أسلئة بعد برائته

اقرأ أيضاً:

دي ماريا: مقارنة ميسي بمارادونا مثل مقارنته مع رونالدو

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لوتشيانو مودجي ينال البراءة بعد تسع سنوات

وقال لوتشيانو مودجي : "كريستيانو رونالدو مر للفحص الطبي في تورينو بعد أن قدم يوفنتوس خمسة مليارات ليرة إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي ، لكنه رفض العرض بعد أن دفع مانشستر يونايتد 31 مليار ليرة نقداً على الطاولة".

وحول الاتفاق مع روما بضم لاعبين اثنين من صفوفه آنذاك واضاف : "كنا نريد ضم دي روسي وأكويلاني في صفقة كان من المفترض أن تجلب ديفيدز إلى روما ، لقد طلبت 13 مليار ليرة واثنين من اللاعبين لاتمام الصفقة".

وأشار المدير الرياضي السابق لنادي السيدة العجوز بأن كان ضحية السياسية الإيطالية لمدة تسعة سنوات ونصف بسبب الوقائع المتصلة بفضحية الكالتشيو بولي الشهيرة ، متهماً بعض الساسة بمحاولة ابعاده بسبب قضايا شخصية.

لوتشيانو مودجي خلال جلسة محاكمة بقضايا الكالتشيو بولي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة