زين الدين زيدان

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان سيضع ثقته في ناتشو لشغل مركز الظهير الأيمن ضد باريس سان جيرمان في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأكد غياب داني كارفاخال بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وبهذا سيكون ناتشو في مواجهة مباشرة مع النجم البرازيلي والمسؤول عن مراقبته. ورفض المدرب الفرنسي ترك هذه المسؤولية لأشرف حاكيمي، الذي نظريا هو بديل كارفاخال على الرواق الأيمن.

وتظهر الأرقام أن ريال مدريد يقوم بعمل جيد جدا عندما يلعب ناتشو على الجانب الأيمن. ولعب ناتشو 17 مباراة كظهير خسر منها النادي الملكي مباراة واحدة فقط، وكانت في دوري أبطال أوروبا في 10 مارس 2015، مع أنشيلوتي. وسقط الفريق الأبيض في البرنابيو (3ـ4) ضد شالكه. وباستثناء هذه الهزيمة، حقق ريال مدريد مع ناتشو كظهير 15 انتصارا وتعادل واحد.

وقد تسببت الإصابات، والعقوبات، فى أن يكون ناتشو اللاعب الأكثر استخداما من زيدان هذا الموسم. إذ لعب (2347 دقيقة)، متفوقا على فاران (2153 دقيقة)، راموس (2111،) وكارفاجال (2110).

ويملك ناتشو ذكريات مميزة ضد سان جيرمان حيث كان قد هز مرماهم في موسم (2015ـ16) بهدف منح ريال مدريدي التأهل التلقائي لمراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا. في المباراة التي أقيمت في 3 نوفمبر 2015، مع بينيتيز لا يزال كمدرب. وفاز مدريد (1ـ0) بفضل هدف ناتشو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة