بيريز تعاقد مع إيارامندي وهو لا يعرف إسمه!

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية تقريراً يتضمن ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لم يكن يعرف إسم آسيير إيارامندي عندما أراد التعاقد معه من ريال سوسيداد.

وأوضحت الصحيفة ان جوكين أبيريباي رئيس ريال سوسيداد لم يفهم في بادئ الأمر عن أي لاعب يتحدث فلورنتينو بيريز، وذلك خلال أول إجتماع دار بين الطرفين بشأن تلك الصفقة.

ونقلت الصحيفة في تقريرها قول بيريز لرئيس النادي الباسكي "لديكم لاعب شاب وموهوب يدعى ميندي، لاميندي شيء من هذا القبيل". وهذا الأمر جعل أبيريباي في حيرة من أمره عن هوية اللاعب الذي يتحدث عنه رئيس ريال مدريد.

وأفاد المصدر ذاته ان رئيس ريال سوسيداد عندما عرف هوية اللاعب الذي يدور حوله النقاش رفض التخلي عنه إلا في حال دفع ريال مدريد قيمة الشرط الجزائي في عقد إيارامندي والبالغة 30 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتعاقد ريال مدريد مع إيارامندي في صيف 2013 مقابل 38 مليون يورو بعد ان قرر فسخ عقد اللاعب بـ30 مليون، بينما ذهبت ثمانية ملايين الى مصلحة الضرائب.

وفشل صاحب 25 عام خلال الموسم ونصف رفقة الميرنجي في إثبات نفسه، ولم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه، وهذا الامر جعله يجلس على مقاعد البدلاء في معظم مواجهات الفريق.

وتشير التقارير الى إمكانية رحيل آسيير إيارامندي عن سانتياجو برنابيو خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالي بعد تعاقد النادي مع البرازيلي لوكاس سيلفا من كروزيرو البرازيلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة