فضلت جماهير ريال مدريد الإعتماد على الثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس وإيسكو في خط الوسط خلال مواجهات الفريق، في حين جاء لوكاس سيلفا الوافد الجديد الى النادي خياراً خامساً.

وأعلن ريال مدريد أمس الجمعة تعاقده مع لوكاس سيلفا لاعب كروزيرو البرازيلي بعد مفاوضات دامت لقرابة الثلاثة أشهر.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية نتائج إستفتاء بخصوص الثلاثي الأنسب للتواجد في وسط الميدان، حيث حصل توني على أعلى نسبة أصوات بواقع 31%.

وحل الكرواتي المصاب لوكا مودريتش في المركز الثاني بنسبة بلغت 28%، يليه إيسكو الذي حصل على 22% من نسبة الأصوات ثم خاميس رودريجيز 11%.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاء البرازيلي الشاب في المركز الخامس بنسبة بلغت 2.8%، متفوقاً على آسيير إيارامندي صاحب 2.5%، بينما جاءت المفاجأة بإحتلال سامي خضيرة المركز الأخير بنسبة أصوات 1.9% فقط.

واعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على الثلاثي كروس وإيسكو وخاميس في الفترة الأخيرة نظراً لإصابة مودريتش التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده كرواتيا في تصفيات يورو 2016.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة قرطبة اليوم السبت ضمن إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني، ويغيب إيسكو عن اللقاء بسبب عدم جاهزيته البدنية.

يذكر ان ريال مدريد يتصدر ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة متفوقاً على أقرب منافسيه وعدوه اللدود برشلونة بفارق نقطة وحيدة، علماً ان النادي الملكي لديه لقاء مؤجل امام إشبيلية صاحب المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة