ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد الإسباني

تحدث مدافع ريال مدريد الإسباني ناتشو فرنانديز عن فترة حساسة في حياته، هددت حلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم.

وتم تشخيص إصابة ناتشو بمرض السكري من النوع الأول في سن (12 عاما)، وأخبره أحد الأطباء أن حلمه باحتراف كرة القدم أصبح مستحيلا، ونصحه بالتوقف.

ويقول ناتشو الذي وصل إلى مباراته 100 بقميص ريال مدريد أمام أوساسونا، في مقابلة مع موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، نقلها موقع ريال مدريد:” كنت قد لعبت بالفعل لمدة عامين مع ريال مدريد، وكان وقتا صعبا. أتذكر عندما ذهبت إلى المستشفى، وكان الطبيب الذي قام بتشخيص حالتي، ليس هو الشخص الذي كان يجب أن يفعل ذلك. قال لي أنني لا يمكن أن أستمر في لعب كرة القدم، وقضيت عطلة نهاية أسبوع سيئة حقا.”

ويضيف:” “لكن بعد ثلاثة أيام تم إعادة تشخيص حالتي من الطبيب المعني، وهو الدكتور راميريز، أنا مغرم جدا بهذا الشخص، أعطاني الآمل من جديد، قال لي أن السكري مرض يمكن السيطرة عليه، و أن حلمي لم ينتهي..”

وردا على سؤال عما إذا كان مرض السكري يفرض عليه أي قيود، أضاف:”أنا محظوظ باستمراري في لعب كرة القدم، وأنا أحب أن ألعب جميع أنواع الرياضات. بسبب السكري أنا في حاجة للنشاط البدني بشكل منتظم..”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

“ليس لدي أي قيود. أستطيع أكل كل شئ، علي الحذر فقط من بعض الأطعمة، أنا أسيطر عليه بشكل جيد. السكري يجعلك شخص أكثر مسؤولية، ويجبرك على اعتناء بنفس أكثر..”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة